الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الأسماعيلي وإنبي اليوم 2/11/2017 في الدوري المصري
موعد مباراة الأسماعيلي وإنبي
مباراة الأسماعلي وإنبي في الدوري المصري

موعد مباراة الأسماعيلي وإنبي اليوم 2/11/2017 في الدوري المصري

مباراة الأسماعيلي وإنبي في بطولة الدوري المصري، نقدم لكم أعزائنا ومتابعي موقعنا أحداث وتطورات الدوري المصري الممتاز ومواعيد لقاءات الدوري خلال الموسم الحالي، موعد مباراة الاسماعيلي وإنبي في بطولة الدوري المصري والتي ستقام في مساء اليوم الخميس الموافق 2/11/2017 ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأسماعيلي وإنبي

يستضيف الاسماعيلي نظيره إنبي ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز علي استاد الاسماعيلية ويبحث الأسماعيلي متصدر الدوري المصري برصيد 16 نقطة علي مواصلة العروض القوية خلال الموسم الحالي في ظل الأستقرار الفني والاداري الذي يتواجد خلال الموسم الحالي في ظل قيادة المدرب ديسابر للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وحقق نادي الأسماعيلي انتصاراً هاماً خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف والتي قادة الفريق لصدارة الدوري المصري بفارق نقطتين عن المقاولون العرب والذي يتبقي له لقاء مؤجلة في بطولة الدوري المصري أمام الاهلي في ظل مشاركة الاهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأسماعيلي لمباراة إنبي

جاءت قائمة الأسماعيلي لمواجهة إنبي مكونة من 18 لاعباً علي النحو التالي:

  • في حراسة المرمي: محمد عواد، محمد مجدى.
  • في خط الدفاع: وريتشارد بافور، محمود متولى، محمد هاشم، محمد أبو المجد “بوشا”، باهر المحمدى، بهاء مجدى.
  • في خط الوسط: حسنى عبد ربه، محمد فتحى، عماد حمدى، عمر الوحش، وجيه عبد الحكيم، إبراهيم حسن، كريم بامبو، إسلام عبد النعيم.
  • في خط الهجوم: دييجو كالديرون، موسى كمارا.

موعد مباراة إنبي والأسماعيلي

وعلي صعيد أخر يبحث فريق إنبي بقيادة المدرب إيهاب جلال لتحسين وضعية الفريق في ظل بحث الفريق عن مركز يؤهله لبطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل، ويحتل فريق إنبي المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط قبل لقاءه أمام متصدر الدوري المصري الأسماعيلي في مساء اليوم.

وكان إنبي قد حقق الأنتصار في أخر لقاءين للفريق بعد تولي المدرب إيهاب جلال تدريب الفريق خلفاً للمدرب طارق العشري علي نادي الرجاء بهدفين مقابل لاشي وعلي نادي مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف واستطاع الفريق الحصول علي النقاط 6 خلال الجولات الماضية ويأمل الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم أمام الأسماعيلي.

موعد مباراة الأسماعيلي وإنبي

سيقام لقاء الأسماعيلي وإنبي ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الخميس الموافق 2/11/2017 علي استاد الأسماعيلية في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة النيل الرياضية، اون سبورت الرياضية بتعليق مؤمن حسن.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*