الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم 1/11/2017 في دوري المحترفين السعودي
موعد الاتحاد والفتح
لقاء الاتحاد والفتح

موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم 1/11/2017 في دوري المحترفين السعودي

مباراة الاتحاد والفتح في دوري المحترفين السعودي، نقدم أعزائنا مباريات دوري المحترفين السعودي خلال العام الحالي، موعد مباراة الأتحاد والفتح في بطولة دوري المحترفين السعودي مساء اليوم الأربعاء 1/11/2017 والتي ستقام في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة علي استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

يحل نادي الأتحاد ضيفاً علي الفتح ضمن الجولة التاسعة في بطولة دوري المحترفين السعودي علي ملعب الأمير عبد الله الرياضية، ويسعي الفريقين لتحقيق الأنتصار خلال لقاء اليوم من أجل التقدم في ترتيب دوري المحترفين السعودي.

ويحتل فريق الفتح المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة فيما يتواجد فريق الأتحاد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، ويعاني فريق الاتحاد خلال الفترة الحالية من نتائج سلبية خلال الفترة الحالية وتعادل الفريق أمام القادسية بدون أهداف وخسر الفريق امام الأهلي بثلاثية دون مقابل في ديربي جدة.

موعد مباراة الفتح والاتحاد

وسيتواجد في قائمة الاتحاد لاعب المدافع ياسين حمزة بعد تعافيه من الأصابة خلال الفترة الماضية بالأضافة للظهير عبد الرحمن الريو فيما سيفتقد الفريق خدمات خالد السميري ومحمد قاسم بعد تعرضه للأصابة خلال لقاء الأتحاد والقادسية في بطولة المحترفين السعودي.

موعد مباراة الأتحاد والفتح

سيقام لقاء الاتحاد والفتح ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017 علي استاد الأمير محمد عبد الله بن جلوي الرياضة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات أم بي سي برو الرياضية المشفرة وسيعلق علي المباراة المعلق عيسي الحربيين.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*