الرئيسية » رياضة » موعد مباراة المقاولون العرب والداخلية اليوم 2/11/2017 في الدوري المصري
موعد مباراة المقاولون العرب والداخلية
لقاء المقاولون العرب والداخلية في الدوري المصري

موعد مباراة المقاولون العرب والداخلية اليوم 2/11/2017 في الدوري المصري

مباراة المقاولون العرب والداخلية في الدوري المصري، نقدم لكم متابعي ومحبي كرة القدم العالمية والعربية مباريات الدوري المصري خلال الموسم الحالي، موعد مباراة المقاولون العرب والداخلية في الدوري المصري والتي ستقام في مساء اليوم الخميس الموافق 2/11/2017 علي استاد المقاولون العرب.

موعد مباراة المقاولون العرب والداخلية

يستضيف المقاولون العرب نظيره الداخلية في إطار الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز علي استاد المقاولون العرب، ويبحث المقاولون العرب عن تحقيق الأنتصار من أجل البقاء في منافسة علي صدارة الدوري المصري خلال الموسم الحالي ويقدم الفريق مستوي رائع مع المدرب محمد عودة خلال الجولات الماضية في بطولة الدوري المصري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة ويتبقي للفريق لقاء مؤجلة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري، فيما يتواجد فريق الداخلية في المركز الثامن برصيد 8 نقاط ويسعي الفريق لتحسين وضعيته في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة الداخلية والمقاولون العرب

وكان الداخلية قد تعادل خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري المصري أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدفين، فيما حقق المقاولون العرب الأنتصار علي الانتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين في بطولة الدوري المصري وتبدو نتائج الفريقين خلال الجولات الماضية بالجيد في ظل تجميع الفريقين لنقاط قبل توقف الدوري المصري لمعسكر المنتخب المصري.

موعد مباراة المقاولون العرب والداخلية

سيقام لقاء المقاولون العرب والداخلية علي استاد المقاولون العرب في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسينقل المباراة عبر قناة النيل الرياضية وأون سبورت في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة وسيعلق علي المباراة محمود أبو ركب علي قناة أون سبورت الرياضية.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*