الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الهلال والشباب اليوم 1/11/2017 في دوري السعودي للمحترفين
موعد الهلال والشباب
موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم 1/11/2017 في دوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والشباب في دوري المحترفين السعودي، نقدم لكم كافة أخبار ومستجدات لقاء الشباب والهلال ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين السعودي والتي ستقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017 علي استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن بطولة دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة الهلال والشباب

يستضيف نادي الهلال نظيره الشباب ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين السعودي علي استاد الملك فهد الدولي، ويسعي الهلال لتجاوز جاره الشباب في قمة الجولة التاسعة من أجل الصعود لصدارة دوري المحترفين السعودي، وكان الهلال قد شارك خلال الفترة الماضية في الأدوار المتقدمة في بطولة دوري أبطال أسيا وصعد الفريق لنهائي البطولة.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 19 نقطة ويتبقي للفريق لقاء مؤجلة في بطولة الدوري المحترفين السعودي، فيما يحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط ويتأخر الفريق كثيراً في ترتيب الدوري ويبتعد الفريق بفارق نقطة عن منطقة الهبوط خلال العام الحالي.

موعد مباراة الشباب والهلال

وكانت لجنة الحكام بالأتحاد السعودي قد أعلنت عن حكم لقاء الشباب والهلال في الدوري، ويتكون الطاقم الكرواتي، من إيفان بيك حكمًا للساحة، ويساعده تومسلاف بيتروفيتش وميرو جيرجيتش، أما الحكم الرابع سيكون الدولي السعودي خالد الطريس ويأمل الفريقين في تقديم لقاء رائع خلال مواجهة الفريقين.

موعد مباراة الهلال والشباب

ويعتبر لقاء الهلال والشباب خاصة اليوم بالمهاجم السعودي ناصر الشمراني والذي عاني لدافع عن ألوان فريق الشباب بعد رحلة طويلة من الغياب وكان اللاعب قد ارتدي خلال السنوات الماضية تيشرت النادي الهلال، واستطاع ناصر الشمراني خلال السنوات الماضية التسجيل في مرمي الهلال والشباب خلال المواجهات التي شارك فيها اللاعب، ولكن يمتلك الشباب رقماً سيئاً خلال مواجهة الهلال بأنه اكثر فريق خسر في بطولة الدوري السعودي امام الهلال.

موعد مباراة الهلال والشباب

سيقام لقاء الهلال والشباب ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017 علي استاد الملك فهد الدولي وسيقام اللقاء في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت القاهرة عبر قنوات أم بي سي برو الرياضية، وسيعلق علي المباراة الأماراتي فارس عوض.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*