الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ليون وإيفرتون اليوم 2/11/2017 في الدوري الأوروبي
موعد مباراة ليون وإيفرتون
مباراة إيفرتون وليون في الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليون وإيفرتون اليوم 2/11/2017 في الدوري الأوروبي

مباراة ليون وإيفرتون في الدوري الأوروبي، لقاء إيفرتون وليون في إطار الدوري الاوروبي والذي سيقام في مساء اليوم الخميس الموافق 2-11-2017 علي بارك أولمبيك ليون بفرنسا في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاوروبي، موعد مباراة ليون الفرنسي وإيفرتون الأنجليزي.

موعد مباراة ليون وإيفرتون

يستضيف ليون نظيره إيفرتون في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي علي استاد أولمبيك ليون، ويبحث ليون صاحب الأرض والجمهور علي تحقيق الأنتصار من الأبقاء علي أمال الفريق في الصعود لدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي في ظل منافسة قوية من قبل ابولون ليماسول والذي يحتل المركز الثالث في المجموعة.

ويدخل ليون اللقاء وهو في المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط ويبتعد عن المتصدر الأيطالي أتالانتا بفارق نقطتين، فيما يتواجد فريق إيفرتون الأنجليزي في المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد ثلاث جولات علي بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة إيفرتون وليون

ويعاني إيفرتون قبل لقاء الليلة من سوء في نتائج الفريق خلال الموسم الحالي وكان أخرها الخسارة أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل لاشي في بطولة الدوري الأنجليزي، وكان مسئولي النادي قد أقالو مدرب الفريق الهولندي كومان بعد تراجع مستوي الفريق خلال الموسم الحالي ويعاني الفريق علي صعيد الدوري الأنجليزي وبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليون وإيفرتون

سيقام لقاء ليون الفرنسي وإيفرتون الأنجليزي في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي في مساء اليوم الخميس الموافق 2-11-2017 علي استاد أولمبيك ليون في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسيعلق علي المباراة نوفل الباشي عبر قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*