الرئيسية » رياضة » موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي اليوم 1/11/2017 في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة نابولي ومانشستر سيتي
لقاء نابولي ومانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي اليوم 1/11/2017 في دوري أبطال أوروبا

مباراة نابولي ومانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال اوروبا، أعزائنا ومتابعينا نقدم لكم مواعيد بطولات العالمية والعربية وسنقدم لكم مواعيد بطولة دوري ابطال أوروبا خلال العام الحالي، موعد مباراة مانشستر سيتي الأنجليزي ونابولي الأيطالي ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017 علي استاد سان باولو.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي

يحل مانشستر سيتي الأنجليزي ضيفاً علي نابولي الأيطالي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال أوروبا علي استاد السان باولو في شمال إيطاليا، ويسعي الفريقين لتحقيق الأنتصار خلال لقاء اليوم من أجل التقدم في ترتيب المجموعة والبحث علي حجز بطاقة الصعود لدور 16 من بطولة الأبطال.

ويحتل مانشستر سيتي الأنجليزي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يتواجد فريق نابولي الأيطالي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويبحث الفريق علي تحقيق الفوز من أجل اللحاق بفريق شاختار الاوكراني والذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط قبل لقاء اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نابولي ومانشستر سيتي

وكان مانشستر سيتي قد حقق الأنتصار خلال الجولة الماضية علي نابولي في دوري أبطال أوروبا بثنائية مقابل هدف علي ملعب الأتحاد ويسعي الفريق لتكرار نتيجة الذهاب وتحقيق الفوز في ظل رغبة نابولي متصدر الدوري الأيطالي في تحقيق العلامة الكاملة من أجل الابقاء علي حظوظ الفريق في التأهل لدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي

سيقام لقاء مانشستر سيتي ونابولي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا في إطار الجولة الرابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017 علي استاد السان باولو في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 21:45 بتوقيت القاهرة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة وسوف يتولي المعلق التونسي عصام الشوالي التعليق علي لقاء اليوم بين مانشستر سيتي الانجليزي ونابولي الأيطالي.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*