الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ميلان وإيك أثينا اليوم 2/11/2017 في الدوري الأوروبي
موعد مباراة ميلان وآيك أثينا
مباراة ميلان وآيك أثينا

موعد مباراة ميلان وإيك أثينا اليوم 2/11/2017 في الدوري الأوروبي

مباراة ميلان وآيك أثينا في الدوري الأوروبي، نقدم لكم متابعينا مباريات الدوري الاوروبي خلال العام الحالي عبر موقعنا البيان نيوز، موعد مباراة ميلان الأيطالي وآيك أثينا في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في الدوري الأوروبي، وسيقام اللقاء في مساء اليوم الخميس الموافق 2/11/2017 علي استاد أثينا الاولمبي باليونان.

موعد مباراة ميلان وآيك أثينا

يحل ميلان الأيطالي ضيفاً علي آيك أثينا في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات علي ملعب أثينا الأولمبي، ويسعي ميلان لحسم بطاقة التأهل خلال لقاء اليوم أمام أيك أثينا بتحقيق الأنتصار علي الاراضي اليوناني وكان لقاء الجولة الماضية بين الفريقين قد انتهي بالتعادل السلبي علي ملعب السان سيرو.

ويحتل ميلان المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يتواجد فريق آيك أثينا في المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط قبل لقاء الفريقين المرتقب في مساء اليوم في بطولة الدوري الأوروبي، ويأمل الفريقين في تحقيق النقاط الثلاث من أجل التقدم في ترتيب المجموعة والأقتراب من حجز بطاقة الصعود لدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ميلان وآيك أثينا

ويفتقد ميلان خدمات لاعب الوسط الأرجنتيني بيليا بعد تعرضه للأصابة خلال لقاء ميلان أمام يوفنتوس في الاسبوع الحالي والذي خسر الفريق بهدفين مقابل لاشي، ويعاني بيليا من ألتهاب علي مستوي الركبة وقرر الجهاز الطبي ابعاد اللاعب عن لقاء ميلان أمام آيك أثينا في البطولة الأوروبي بالأضافة إلي لقاء ميلان أمام ساسولو خلال الأسبوع المقبل في بطولة الدوري الايطالي.

موعد مباراة ميلان وآيك أثينا

موعد مباراة ميلان وآيك أثينا في بطولة الدوري الأوروبي والتي ستقام في مساء اليوم الخميس الموافق 2-11-2017 علي استاد أثينا الأولمبي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف ينقل اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية المشفرة بتعليق جواد بده.

عن Mohammed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*