معرض الرياض للسيارات الشغف والجنون والتحدي لحجز سيارة “2030”

ربما تكون فرصة جيدة للشغوفين بقطع الغيار، وعشاق السيارات، والإكسسوارات، والخوض في المزادات للسيلرات الفارهة والكلاسيكية، بتلبية رغباتهم من خلال موسم الرياض الذي يتضمن في فعالياته معرضًا للسيارات.

بناءًا على الزخم الإخباري الكبير المحيط بهذه الفعالية، أصبح يقينًا أن معرض السيارات من خلال موسم الرياض لن يكون كغيره من معارض السيارات، ولن يكون عاديًا، إذ سترفع الرياض الستار عن أبرز قطعة، والتي ستكون فريدة من نوعها وستفاجئ جميع المعتمين بهذا الشأن.

من المقرر أن يتم الكشف عن سيارة نادرة في العالم، وفريدة من نوعها، والتي علق عليها رئيس الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” قائلًا ” سيارة مسمينها ٢٠٣٠ واحدة فقط في العالم، ستعرض في معرض السيارات وبيتسوى عليها مزاد، لا حد يقول ما لقيت تذكرة… احجز من الآن”.

وقالت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية أيضًا عن السيارة في تعليق لها قائلة ” تخيل في معرض الرياض للسيارات عندنا سيارة 2030 هي الوحيدة في العالم من نوعها وراح تكون متاحة للبيع في المزاد، صنعت خصيصاً بمواصفات عالمية ومميزات نادرة فقط لموسم الرياض “.

بينما أعلن موسم الرياض عن الجنون والتحدي من خلال المزادات الخيالية، والعروض، حيث وصفت هذه الفعالية بالنادية، والكلاسيكية، والرياضية، إلى أحدث أنواع السيارات، كما وأعلن الموسم عن عرض سيارة “أوستن مارتن” للمرَة الأولى في العالم من خلال معرض الرياض للسيارات، حيث سيقام المعرض يوم 21 حتى 26 نوفمبر الجاري.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.