موعد مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم الاحد 1/12/2019 ضمن مباريات الدوري الاسباني

يحل فريق برشلونة مساء الأحد ضيفًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو لخوض مباراة برشلونة واتليتكو مدريد ضمن مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 1/12/2019 في جولتها الخامسة عشر والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بطولة الليجا.

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد

تراهن جماهير البرشا على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ليبحر في الفريق نحو الفوز كعادته، وهو اللاعب الأكثر تحقيقًا للأهداف في شباك الروخي بلانكوس منذ أن تم تأسيس النادي، حيث خاض ميسي 38 لقاءًا ضد أتليتكو مدريد في مختلف البطولات في مسيرته الاحترافية، واستطاع أن يسجل 29 هدفًا، كما صنع سبعة آخرين، وساهم بتسجيل 36 هدفا ويعادل هدفًا لكل مباراة واحدة.

تفاصيل وموعد مباراة برشلونة ضد اتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني

يبدأ اللقاء اليوم الأحد 1/12/2019 بين فريقي برشلونة واتليتكو مدريد كما هو مقرر أن يبدأ مع إنطلاق صافرة الحاكم في تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10:00 مساءا بتوقيت فلسطين ومصر، حيث تقام المباراة على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم الأحد 1-12-2019

قررت مجموعة قنوات بي ان سبورت أن تأخذ مهمة نقل مباراة برشلونة ضد اتليتكو مدريد اليوم الاحد 1/12/2019 على عاتقها، حيث قررت أن يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3، ويتم التعليق على اللقاء بين برشلونة مع اتليتكو مدريد من المعلق حفيظ دراجي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.