موعد مباراة قطر وافغانستان الثلاثاء 19/11/2019 ضمن تصفيات الامم الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022

يستضيف منتخب أفغانستان نظيره قطر الثلاثاء التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022 ملعب بامير مباراة قطر وأفغانستان العنابي يطمح باستمرار نتائجه الرائعه عشاق الساحرة المستديره ينتظرون اللقاء الناري هيمنة المجموعات بداية التصفيات قطر وافغانستان 19/11/2019 الكأس 1 خليل البلوشي.

مباراة قطر وأفغانستان بوم الثلاثاء 19/11/2019 ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 حيث يخوض العنابي هذا اللقاء وهو في أفضل حالاته وهو يهيمن على المجموعة الخامسة بعشر نقاط في رصيده، مباراة قطر وافغانستان التي ينتظرها جماهير كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة من جميع انحاء العالم.

مباراة قطر وافغانستان اليوم

منتخب افغانستان ضعيف اليوم فهو في المركز الثالث ويمتلك فقط 4 نقاط، حيث ستكون مهمته صعبه خاصه أنه يواجه متصدر المجموعة وبطل آسيا، فقد يرى محللون ومتابعون لكرة القدم العالمية أنه من السهل على المنتخب القطري اليوم هزيمة نظيره أفغانستان.

موعد مباراة قطر وافغانستان والقنوات الناقلة والمعلق

ستنطلق صافرة الحاكم لمباراة قطر وأفغانستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، كما ستقام مباراة قطر وافغانستان على أرض ملعب بامير وتتولى قناة الكأس 1 مهمة نقل المباراة على عاتقها، كما ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الكبير خليل البلوشي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.