التخطي إلى المحتوى

عربة الآيس كريم وطاولة المعدات.. ألعاب تنمى الذكاء للأطفال من سن 3 سنوات

إن العثور على أفضل الألعاب للأطفال بعمر 3 سنوات يعني اكتشاف الخيارات التي تبقي هؤلاء الصغار مستمتعين بينما تساعدهم أيضًا على تعلم شيء جديد، والعديد منهم يدخلون مرحلة ما قبل المدرسة لأول مرة هذا العام، مما يعني أن الوقت قد حان لحزم الألعاب. وقال الموقع إن التركيز على الألعاب التي تشجع اللعب النشط والمستقل وتطوير مهارات جديدة.فوربسوإليكم بعض الألعاب التي تحفز عقل الطفل وتزيد من ذكائه.

ملابس رجال الاطفاء
ملابس رجال الاطفاء

ارتداء الملابس التي تجعلهم يشعرون وكأنهم أبطال

غالبًا ما يكون هذا هو العمر الذي يصبح فيه الأطفال فجأة مهتمين جدًا بالملابس وارتداء جميع أنواع الأزياء والأقنعة والأجنحة والفساتين. ومثل ملابس رجال الإطفاء الذين يتظاهرون بأنهم أبطال رجال الإطفاء.

صينية تقطيع الفاكهة
صينية تقطيع الفاكهة

الفواكه التي يمكنك قطعها بالسكين

يعد الطعام التظاهري عنصرًا شائعًا للأطفال الصغار، وهذه المجموعة تسمح لهم بلعب سيناريوهات الطبخ وتحقيق بيان افعل ذلك بنفسك. تتضمن قطعًا مقطعة من الفاكهة مثبتة معًا بشرائط ذاتية اللصق، بالإضافة إلى صينية خشبية وسكين. يمكن للأطفال استخدام السكين “لتقطيع” ثمرة الشجرة إلى قطع، مما يساعد على تطوير المهارات الحركية ويقدم مفاهيم الأجزاء والكليات والكسور.

جدول المعدات
جدول المعدات

جدول المعدات

يوفر المقعد والمعدات تدريبًا عمليًا ممتازًا. تتضمن المجموعة 35 قطعة، مثل المطرقة ومفك البراغي ومفتاح الربط. هذا المكتب ذو الارتفاع القابل للتعديل ينمو مع طفلك الصغير ويعتبر هدية رائعة لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

عربة الآيس كريم
عربة الآيس كريم

شاحنة آيس كريم يمكنهم دفعها حقًا

ما هو الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات الذي لا يحب الآيس كريم؟ آلة الآيس كريم ليست رائعة المظهر فحسب، بل توفر أيضًا ساعات من اللعب. هناك الكثير من الآيس كريم المزيف والأقماع والطبقة والمغرفة السحرية لتطوير المهارات الحركية الدقيقة. تحتوي على عجلات لذا من السهل دفعها في جميع أنحاء المنزل أو غرفة اللعب.

تابلت رسم متنقل
تابلت رسم متنقل

تابلت رسم متنقل

قد تبدو لوحة الرسم المغناطيسية بسيطة للغاية بالنسبة لطفل صغير كثير الانشغال، ولكنني وجدت أنها وسيلة إلهاء مثيرة للإعجاب أثناء ركوب السيارات والمطاعم والمطار. نظرًا لأن كل شيء هنا مغناطيسي، ولا يوجد به لمعان أو أقلام تلوين ذائبة، فإنه يحافظ أيضًا على الأشياء خالية من الفوضى. الممحاة المنزلقة سهلة الاستخدام بما يكفي للأطفال.

عربة الآيس كريم وطاولة المعدات.. ألعاب تنمى الذكاء للأطفال من سن 3 سنوات

مصدر الخبر