التخطي إلى المحتوى

4 علامات حمراء تخص رموزا تعبيرية يرسلها شريكك إليك.. منها اللايك

الكثير منا يستخدم الرموز التعبيرية في المحادثات الإلكترونية، بيننا وبين أصدقائنا وأقاربنا وحتى شركاء حياتنا، لأن الكثيرين يعتقدون أنها وسيلة سريعة وواضحة لإيصال المشاعر التي نشعر بها إلى المتلقي، ولكن هناك الكثير ممن لا يفعلون ذلك . تعرف على معاني الكثير من هذه الرموز وأرسلها حسب فهمك لها أو ما يرونه منها. ولهذا يقع الكثير من الأشخاص في المشاكل وتجد أن الطرف الآخر لا يفهمهم ولا يفعل شيئًا سوى النظر إليهم. هواتفهم لمحاولة فهم. ويمكن لهذه الرموز مجتمعة أن تكشف عن الشخصيات من خلال إظهار الأعلام الحمراء التي يخفيها كل طرف عن الآخر، ومن هنا تظهر. “اليوم السابع”: أعلام حمراء من الرموز التعبيرية التي يرسلها شريكك لك ولشريكك، بحسب “اليوم السابع”.أفضل الحياة على الانترنت“.

استخدام الرموز التعبيرية
استخدام الرموز التعبيرية

الاستخدام المتكرر

يُقال إن الشخص الذي يفرط في استخدام الرموز التعبيرية يتجنب المحادثة الحقيقية. ويقول خبراء علم النفس إنهم يختبئون وراء هذه الرموز خوفا من كشف سر أو كشف عيوب. عند التفاعل مع هذا الشخص، عليك أن تفكر في أنواع الرسائل المليئة بالرموز التعبيرية التي يمكنك تلقيها. في محادثة عاطفية أو جادة يمكن أن تصبح علامة حمراء على أنهم غير قادرين أو غير راغبين في التواصل.

استخدم الكثير من الرموز التعبيرية
استخدم الكثير من الرموز التعبيرية

استخدم رموز الإبهام

إن رموز الإبهام أو “الإعجاب” لا تجعل الأشخاص يبدون من الطراز القديم فحسب، بل يمكن أيضًا أن يظهروا على أنهم غير مهتمين. يعتقد علماء النفس أن هؤلاء الأشخاص يعانون من العدوان والسلبية وضعف رد الفعل. ويمكن أن يأتي في شكل إدانة أو موافقة. لكن التكرار يمكن أن يخلق مثل هذه المشاعر. تتساءل متى سيعبرون عن رأيهم أو حتى يشاركون في المحادثة.

يعجب ب
يعجب ب

– الرد برموز غير مناسبة

لا يعرف الجميع كيفية استخدام الرموز التعبيرية بشكل صحيح، ولكن على سبيل المثال، إذا طلبت من شريكك مقابلتك لتناول العشاء وتلقيت رمزًا غير مبالٍ ردًا على ذلك، يمكن أن يشير رمز الاستهزاء إلى عدم الاهتمام بالعلاقة أو الإرهاق الشديد بسبب. .يوم عمل طويل، ومن الطبيعي خلال هذا الوقت الحديث والمناقشة، حتى لو تم الرفض.

التعبيرات
التعبيرات

استبدال الرموز التعبيرية بالرموز التعبيرية

من المفترض مشاركة المشاعر، خاصة عندما تتعرف على شخص ما. بدلًا من إرسال الرموز التعبيرية لوجوه حزينة أو سعيدة، استخدم كلمات حقيقية للتعبير عن تلك المشاعر، وفقًا لدراسة أجريت عام 2023 ونشرت في المجلة.حدود علم النفس“يستخدم بعض الأشخاص الرموز التعبيرية لإخفاء ما يشعرون به حقًا تجاه الأشياء. ولا يعتمدون فقط على الرموز التعبيرية لتجنب التعبير عن مشاعرهم الحقيقية، بل إن بعض الأشخاص يستخدمون الرموز التعبيرية السعيدة عندما لا يكونون سعداء.

4 علامات حمراء تخص رموزا تعبيرية يرسلها شريكك إليك.. منها اللايك

مصدر الخبر