التخطي إلى المحتوى

يوم الزواج العالمي.. حاجات بسيطة لو عملتها لشريكة حياتك هتفرحها

“أريد ورداً يا إبراهيم”، إحدى أشهر العبارات في “أحلى الأوقات” قالتها يد صبري عندما طلبت من زوجها “ورداً” بدلاً من “الكباب” الذي أحضره لها. من الجمل الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر شيوعاً في عيد الحب والمناسبات الرومانسية الأخرى، وهي عبارة تعبر عن فئة كبيرة من النساء اللاتي يتوقن للحظات رومانسية بعد سنوات من الزواج.

حيث يصادف يوم غد الأحد اليوم العالمي للزواج حول العالم ويأتي في نفس الوقت عيد الحب، فإلى جانب شراء باقة من الورود، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تعبر عن الحب والرومانسية والتي يمكنك أن تقدمها لزوجتك غير الهدايا، وهي:

– مساعدتها في واجباتها المدرسية

يعتقد بعض الرجال أن مساعدة زوجتك في أعمال المنزل يمكن أن تقلل من رجولته، ولكن على العكس من ذلك، فمن خلال مساعدة زوجتك في أعمال المنزل وتخفيف العبء عنها، فإنك تعبر لها عن حبك وعاطفتك، وهذه التصرفات أغلى عليها من أي شيء آخر. هدية.

– اكتب لها الجواب

إذا كانت شريكة حياتك شخصية رومانسية فإن كتابة الرسائل الرومانسية من الأشياء التي تسعدها وتشعرها بالحب والرومانسية، خاصة إذا كنت تكتب لها العبارات الرومانسية التي تحبها وتذكرها بلحظاتك وذكرياتك الرومانسية. في المجموع.

– تحضير عشاء رومانسي لها

يعد الجو الرومانسي، خاصة الذي تصنعه بنفسك، أعظم هدية لزوجتك، فمن الممكن لها أن تقوم بطهي عشاء رومانسي على ضوء الشموع في المنزل وطهي أطباقها المفضلة.

– فن اختيار الهدايا

بدلاً من الورد، من الممكن أن تتذكر الأشياء التي تحتاجها زوجتك وتقدمها لها في عيد الحب أو يوم الزفاف، فالمرأة تحب الاهتمام بتفاصيلها واحتياجاتها، فمن الممكن أن تعبر لها عن ذلك وتعطيها لها ما تحتاج إليه، حتى لو كانت أشياء بسيطة.

– شاهد فيلم

أنت تعرف ذوق زوجتك السينمائي، سواء كان رومانسياً أو كوميدياً أو درامياً وغيرها، لذلك من الممكن أن تحتفل معها بعيد الحب من خلال مشاهدة فيلم من اختيارها.

يوم الزواج العالمي.. حاجات بسيطة لو عملتها لشريكة حياتك هتفرحها

مصدر الخبر