التخطي إلى المحتوى

نصائح تسهل عليكِ اختيار صبغة الشعر الأنسب للون بشرتك

في بعض الأحيان تلجأ الكثير من الفتيات إلى صبغ شعرهن وتغيير لونه بين فترة وأخرى لإرضاء أنفسهن أو متابعة الموضة أو غيرها. تختلف الأسباب لدى كل فتاة، لكن الوقت الذي تختار فيه الفتاة لون شعر جديد مهم، لأنه يزيد من جمالها ولمعانها، أو يزداد سوءاً إذا كان لون اللون الجديد لا يناسب بشرتها، وللحصول على اللون المثالي. تجربة جديدة لصبغ الشعر دون تغيير عدة ألوان في نفس الوقت لتحقيق المثالية، إليك بعض النصائح حسب ما نشره موقع انستايل وهي:

لون البشرة

تنقسم ألوان البشرة إلى ثلاثة ألوان: داكنة أو فاتحة أو محايدة، إذا أخطأت في تحديد لون البشرة فانظري إلى العروق الموجودة في يديك. إذا كانت خضراء، فهذا يعني أن بشرتك داكنة. إذا كانت أرجوانية أو زرقاء. ، فأنت تتمتعين ببشرة فاتحة اللون إذا كانت بنفس لون يديك إذا كانت بشرتك محايدة.

اختيار لون الشعر حسب لون البشرة: البشرة الفاتحة

ألوان الشعر الأشقر مناسبة لأصحاب البشرة الفاتحة والعيون البنية مما يمنحهم مظهراً وجمالاً طبيعياً.

بشرة محايدة

ألوان الشعر البني الشوكولاتة هي الأفضل لصاحبات البشرة المحايدة، أو ألوان الشعر الأشقر العسلي مع الجذور السوداء للحصول على مظهر أكثر طبيعية ودافئة.

البشرة الداكنة

تعتبر ألوان الشعر الأشقر البلاتيني هي الأكثر رواجاً وعصرية لصاحبات البشرة الداكنة، فهي تضفي مزيداً من الثقة والجاذبية على مظهرهن في جميع الأحوال.

اختيار لون الشعر حسب المواسم

بعد تحديد لون البشرة، فإن تحديد الفصول يساهم في اختيار لون الشعر، فالألوان الدافئة مطلوبة في فصل الشتاء، والألوان الفاتحة في فصل الصيف.

نصائح تسهل عليكِ اختيار صبغة الشعر الأنسب للون بشرتك

مصدر الخبر