التخطي إلى المحتوى

3 أبراج عصبية يمكن أن تواجه انتكاسة في عيد الحب

يجب أن يكون أسبوع عيد الحب وقتاً للحب والرومانسية والسعادة، لكنه من الممكن أيضاً أن يكون وقتاً لخيبة الأمل العاطفية بالنسبة لبعض الأبراج، لذلك نستعرضه في السطور التالية بحسب ما يقوله الموقع. العصر الهنديأهم الأبراج التي قد تفشل في عيد الحب

أرشيف الصورة
أرشيف الصورة

بُرْجُ الحَمَل

قد يخاطر برج الحمل خلال هذه الفترة بفقدان شريكة حياته، وعلى الرغم من أنه برج رومانسي للغاية، إلا أنه يحب أيضًا المخاطرة والسعي لتحقيق رغباته، ويمكن أن يكون أحيانًا شخصًا متهورًا ومتسرعًا، لذلك قد يتعرض برج الحمل لموقف ما. مما يجبره على الاختيار بين شريكة حياته وشيء آخر، وقد يفضل شيئاً أو شخصاً آخر غير محبوبته.

تَوأَم

يشتهر مواليد برج الجوزاء بفضولهم، على الرغم من مهارات التواصل العديدة التي يتمتعون بها. وهو أيضًا شخص يحب الاكتشافات الجديدة والتعرف على أشخاص جدد والاستمتاع. نقطة ضعفه أنه متقلب المزاج فيمل من شريكه ويفكر. لتركه والبحث عن حبيب آخر، ولهذا يجب على مولود الجوزاء الإكثار من الاهتمام بشريكة حياته وتقديرها، والابتعاد عن أي إلهاء قد يؤدي إلى تدمير العلاقة بينهما.

مقاييس

يُعرف برج الميزان بالانسجام والتوازن والدبلوماسية، وهو من الشخصيات التي تفضل العلاقة السعيدة، مما يجعل برج الميزان يبذل قصارى جهده لإسعاد شريك حياته. إلا أنه في بعض الأحيان من الممكن أن يكون شخص عدواني أو سلبي، مما يجعل برج الميزان يدخل في مواقف صعبة بالنسبة لشريك حياته، ومن الممكن أيضاً أن يكون غير راضٍ عن شريكه ويضحي بالعلاقة معه.

شاب وفتاة
شاب وفتاة

3 أبراج عصبية يمكن أن تواجه انتكاسة في عيد الحب

مصدر الخبر