التخطي إلى المحتوى

موضة زمان.. ارتداء التنانير فوق السراويل يعود من جديد بأزياء 2024

في منتصف الثمانينات، أحبت الفتيات ارتداء السراويل الضيقة، تحت التنانير القصيرة التي تغطي منطقة الفخذ فقط، واستمرت هذه الموضة حتى بداية التسعينات ولم تعود حتى ظهرت على المشاهير وأصبحت موضة على السجادة الحمراء وافتتاحات السينما. ، ولكن بدلاً من ذلك تنورة مشرقة. أو فساتين فوق الجينز الباهت. احتضنت النجوم هذا الاتجاه بقطع أكثر انسيابية تبدو وكأنها من المفترض أن يتم ارتداؤها معًا. ونعرض في السطور التالية بعض الأساليب التي اختارتها الفنانات، والتي تعتبر من اتجاهات الموضة لعام 2024، بحسب ما نشره “الموقع”بريق“.

تنورة فوق السراويل
تنورة فوق السراويل

شاكيرا ترتدي تنورة وسروالًا أسود

وارتدت شاكيرا بنطالاً أطال ساقيها، وكانت التنورة بنفس لون البنطلون، مع سترة بيضاء بلا أكمام، وهي اللمسة المثالية لإطلالة خريفية أو شتوية، خاصة أنها موضة 2024.

شاكيرا
شاكيرا

هيلي ستاينفيلد في ثوب الكرة والسراويل السوداء

واختارت هايلي ستاينفيلد أن تتألق بفستان مزين بالورود مع بنطال أسود، بطريقة مبتكرة وجريئة تجعلها تبدو كشجرة ثلج متلألئة، وأضفت قفازات بيضاء لمزيد من الأناقة.

هيلي ستاينفيلد
هيلي ستاينفيلد

كاتي هولمز في فستان من الساتان والجينز

تعود هذه الإطلالة إلى عام 2022، عندما ظهرت كاتي هولمز أنيقة ومميزة بفستانها الساتان والجينز، إلا أن هذا التصميم برز كصيحة موضة 2024 خلال هذه الفترة.

كاثي هولمز
كاثي هولمز

أوليفيا باليرمو في فستان فضفاض وسروال أسود

تعتبر أوليفيا باليرمو من أكثر شخصيات الموضة تأثيراً، وللتأكيد مرة أخرى على عودة هذه الموضة، ظهرت بفستان فوق بنطال، لم ترتديه في مناسبة عامة، بل في الشارع.

أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو

إيما ستون ترتدي شانيل

ارتدت إيما ستون فستاناً أسود من شانيل مزين بالورود مع بنطال مطابق مصنوع من نفس القماش، وكان من الممكن أن ترتدي الفستان بمفرده، لكن البنطلون المطابق أضاف طبقة أخرى من الجاذبية، بما في ذلك الخلخال اللؤلؤي.

إيما ستون
إيما ستون

موضة زمان.. ارتداء التنانير فوق السراويل يعود من جديد بأزياء 2024

مصدر الخبر