التخطي إلى المحتوى

من اقوي المسلسلات اليوم التركية التي لقيت رواج كبير ، مسلسل علي رضا ؟؟؟ ومتى سيعرض ؟ من الابطال ؟؟؟ الكل يتسال عن الابطال والشخصيات القوية ؟؟؟ 

قصة مسلسل علي رضا 

يتصف المسلسل التركي ” علي رضا ” ” الخطا ” ، بالاطار الدرامي والرومانسي والاكشن ،وقصة المسلسل تتمحور حول الشاب البسيط الذي يعيش في حي فقير وشعبي ، وعائلته هي امه واخوه واخته ” نيهان ” التي تستعد للزواج من صديق اخوها فريد ، وعلي يعمل على سيارة اجرة وفي احدي الليالي تصعد فتاة التاكسي وهي بطلة العمل وتدعي ” خالده ” ويقوم بتوصيلها يتعرض للسيارة ” براق أرصويلو” الذي يجبر خالده على النزول من التاكسي وذلك باسلوب فظ وهمجي فيقوم صاحب التاكسي بالتصدي لبراق وهنا تتغير حياة على رضا كلياً .

ولكن بعد ذلك الشجار يبقي براق ارصويلو يريد معابة علي رضا لانه تصدي له ، وفي ليلة زفاف اخته من صديقة يتم مداهمة الفرح وتخرج رصاصة من المدعي ” براق ” ليصيب اخته وتفارق الحياة على الفور ويقوم علي رضا للانتقام لفراق اخته الحياة ….

وتعهد بالانتقام من عائلة ارصويلو بعد فشل محاولته بمحاكمة قتلة أخته لم يبقى له خيار الى الانضمام الى عالم الشر ويصبح فرداً منهم ليقرر هدم هذه المنظمة من الداخل.

إنتاج شركة أو ثري ميديا وإخراج Recai Karagöz و تأليف أوزان أكسونغور. و بطولة تولغا سريتاش آيتشا آيشين توران.

أبطال مسلسل ” علي رضا ” 

– تولجا ساريتاس .

– آيتشا آيشين توران .

– أحمد ممتاز طيلان .

– أولغون توكر .

– ليفينت كان .

– مراد دالتابان .

– ديلارا أكسوييك .

– هزال بنلي .

– علي رضا كوبيلاي .

– كافيت سيتين غونر .

– علي سيكينر المشتري .

متي يعرض مسلسل علي رضا ؟؟؟

موعد عرض مسلسل ” علي رضا ” ” الخطأ ” :

سيتم عرض مسلسل علي رضا ” ariza ” كل يوم جمعة على قناة Show TV التركية وتعرض الحلقة مترجمة على موقع قصة عشق ، تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ، والتاسعة بتوقيت مصر.

 

ماهو تردد؟؟؟ قناة star tv التركية 2021

 تردد قناة star tv التركية 2021.

التردد:12015.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز :27500.