التخطي إلى المحتوى

هل تزوجت مايا دياب؟ سؤال تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي; وذلك بعد أن قامت الفنانة اللبنانية دياب بنشر صورة لها; عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي; وقد ظهرت بالصورة بمظهر العروس وهس ترتدي أيضاً فستان الزفاف; وتم طرح السؤال عبر مواقع التواصل الإجتماعي; هل تزوجت مايا دياب؟.

الجدير بالذكر; والغريب أيضاً أن الفنانة اللبنانية مايا دياب قد عادت وحذفت صورتها; دون أن تترك أي تعليق أو أي معلومة.

ذكر موقع “الفن” أن الفنانة اللبنانية مايا دياب; ستكون لها اطلالة مميزة خلال ايام عيد الفطر المقبل; من خلال حفل ضخم سيتم الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق.

كانت النجمة دياب في وقت سابق ; ومن خلال وصفها لأحوال بلدها، وفي ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، كتبت الفنانة اللبنانية مايا دياب على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي:

“لبنان يعاني ويتلفظ آخر أنفاسه، إحترنا إذا منوعى على أحبارنا وأخبارهمياللي صاروا بدنيا ثانية بسبب الفيروس، أو إذا منصلي لأحباب ما يفارقونا لإنهم بالمستشفيات وما نقدر نشوفهم”.

وتابعت مايا دياب في كتابتها: “أو إذا منشكر ربنا على شفاء بعض الاشخاص لأنه بالصدفة الفيروس ما أودى بحياتهم”.

وفي تعلق آخر عبرت مايا دياب عن حزنها بسبب مفارقة بعض الأشخاص في حياته

وكتبت: “مش قادرة أوعى على خبر رحيل أحباء حرمنا الفيروس حتى إنو نجتمع لوداعهم، قلب مجروح، معاناة ما إلها حلول ونداءات لتأمين أسرة بالمستشفيات غير موجودة، فيروس كورونا ساوى الناس ببعضها الغني كما الفقير، لا سرير لهما”.

كانت الفنانة اللبنانية ما يا دياب قد تعرضت لموقف محرج قبل عدة أيام، خلال تصويرها لأغنيتها الجديدة “دوب”، ودعت متابعيها لمتابعة مقطع تظهر فيه وهي مختلة التوازن وتكاد أن تقع.

وذلك بعد أن شبك الوشاح برأسها وهي ترتدي فستانها الأبيض.

نحيطكم علماً; أن موقع “البيان نيوز” يقدم العديد والعديد عن نجوم الفن والفنانين; من خلال مقالات متنوعة في قسم الفن.