التخطي إلى المحتوى

كم كلف فستان زفاف نرمين الفقي; مصمم الفستان الخاص بزفاف الفنانة الفقي يؤكدأن الفستان غالي جداً; وأن صناعته تمت خصيصاً للفنانة الفقي; إذن كم كلف فستان زفاف نرمين الفقي.

الجدير بالذكر أن النجمة نريمين الفقي استطاعت في حلقة الأمس من خلال مسلسل “النمر”; حين تم زفافها في ضمن أحداث المسلسل للفنان محمد إمام; أن تخطف الأنظار; حين تألقت بفستانها البسيط ذو الأكمام المنفوشة; بالإضافة للجوبير اللامع; كما أنه مفتوح قليلا من منطقة الصدر والحزام على الخصر; ووضعت عليه الطرحة الطويلة.

كم كلف فستان زفاف نرمين الفقي؟
كم كلف فستان زفاف نرمين الفقي؟ .. ماذا قال مصمم الفستان؟

كما وظهرت النجمة نرمين الفقي بمظهر أنثوي جذاب; بالقليل من الماكياج وشعرها المنسدل على كتفيها; ما أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي; حيث تسائل متابعيها عن تفاصيل وتكلفة الفستان الرائع.

كذلك أكد مصمم الفيتان إسلام سعد خلال حديثه لـ “هن”; أن الفستان تم تصميمه خصيصا للفنانة; وأكد قائلا: “صممت الفستان على ايدي خلال يومين”; وتابع سعد: “ماخدتش مقاساتها; ولكني عرفت أعمله; حتى هي انبهرت بيه”; وأضاف سعد أنه استطاع أن صمم الفستان بطريقة إحترافية دون أن يأخذ مقاسات الفنانة; كما أضاف أنه صمم فستانين وكانوا من نصيب الفقي; وذلك نوع من الإحتياط.

كم كلف فستان زفاف نرمين الفقي؟

علاوة على ذلك أكد الفقي أن تكلفة الفستان عالية للغاية.

كذلك استطاعت نجمة مسلسل “النمر” الفنانة نيرمين الفقي; من لفت أنظار المتابعين في اطلالتها المميزة خلال حلقة الأمس; ما أحدث ضجة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بالتالي إلى أنه كان قد أعلن الفنان المصري بيومي فؤاد في وقت سابق  عن رحيل والده، حيث  متابعيه بالدعاء له.

بالتالي على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي “إ:نستجرام” كتب الفنان بيومي فؤاد ” إنا لله وإنا إليه راجعون; رحل والدي منذ فليل ونسألكم الدعاء”.

والجدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد يشارك في مسلسل جديد باسم “النمر”;  ويشاركه في بطولة المسلسل الفنان المصري محمد إمام وأحمد خالد صالح، نرمين الفقي;  أحمد عبد الله محمود، علاء مرسي، والفنانة هنا الزاه

علاوة على ذلك نستعرض لمتابعين موقع “البيان نيوز”; أن مسلسل النمر من إخراج شيرين عادل، وتاليف محمد صلاح العزب.