التخطي إلى المحتوى

والعديد يتساءل من هم الأبطال ؟؟ متي يتم العرض؟؟؟  انتاج من ؟؟ ماقصة العمل الفني ؟؟.. والكثير من الاسئلة .

 

قصة مسلسل الصيف الاخير :

تتمحور قصة وأحداث  مسلسل الصيف الأخير التي يدور في اطار الدراما والأكشن والرومانسية ويتناول قصة المدعي العام سليم الذي يلتقي مع اكغون الشاب المعروف بالغرور والتعجرف والذي تربي على ايدي المافيا والجريمة ، وسليم المدعي صاحب الحق والواجب يقوم باستدعاء اكغون الي الشرطة داخل قصر العدالة في منطقة تشيشمه ، وهنا تبدء الحكاية التي سيتعرض لها سليم وعائلته بسببه ، بل يمكن فقدانهم بسبب رجل العصابات ، وهنا ستظهر العواصف القوية من كلا الطريفين فكلاهما يريد حماية نفسه وعائلته .

 

وتم تصوير المسلسل في اسطنبول وفي نهاية الشهر سينتقلون لاستكمال التصوير فى أورلا

 

والمسلسل يتناول ايضا حرب البلقان عام 1912 وتدور حول المعاناة التي عاشتها العديد من الأُسر خلال تلك الفتره من الزمن فيكون التركيز أكثر على مجموعه من الأشخاص الذين يحاولون العيش بطريقة أخويه فنرى العديد من القتال والمقاومة للبقاء و الصمود تجاه محاولات اجبارهم على الهجرة من موطنهم .

 

مع اعلان شركة O3 Media للإنتاج عن مسلسل “الصيف الأخير” , وقد تصدر اسم المسلسل التريند في تركيا بعد خبر مشاركة الفنان البيران دويماز بطولة المسلسل الى جانب الممثلة حفصة نور سانجاك توتان .

 

المسلسل من انتاج شركة O3 MEDIA ، كتابة السيناريو :الكاتبة دنيز دارجي , والتصوير في اسطنبول ومدينة تشيشمه , واخراج : بوراك ارليل .

 

 

ابطال العمل الفني ” الصيف الاخير ” :

– ألبيران دويماَز .

–  حفصه نور .

– ايمري كاراييل .

– علي اتاي .

– شيبنام دونماز .

– فوندا ايريغيت .

– عارف بيشكين .

– جوكشي اكيلدز .

– ياسمين يازجي .

– سنان توزكو .

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير sonyaz

قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالاتفاق مع قناة Fox TV التركية على عرضِ المسلسلَ فور الانتهاء منه ، وتم فسخ الاتفاق مع قناة Kanal D ، وسيتم عرضه يوم الجمعة من كل اسبوع .

ابطال مسلسل الصيف الاخير son yaz