التخطي إلى المحتوى

نسل الاغراب المسلسل الرمضاني المصري 2021 والذي ينتظر حلقاته عشاق ومتابعي باشا مصر وملك الإثارة الفنان أمير كرارة.  وتربي الوسط الفني النجم أحمد السقا. إذ يجسد النجمان حكاية عن حياة المجتمع الصعيدي من خلال الدراما الإجتماعية. نقدم لكم أعزاءنا تفاصيل عن مسلسل نسل الاغراب المسلسل الرمضاني المصري 2021.

ونشير إلى أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداثه حول صراعات حادة متكررة، والعديد من المواقف الإنسانية. بين أمير كرارة والذي يجسد دور “غفران الغريب”، والنجم أحمد السقا والذي يجسد دور “عساف الغريب”.

جدير بالذكر أن قصة نسل الأغراب تدور حول شخص خرج من السجن بعد أن قضى مدة طويلة في السجن كعقوبة على عمل قد ارتكبه في وقت سابق. ليجد صديقه متزوجًا من إمرأته، وأن ابنه الوحيد قد نسب في الأوراق الرسمية لصديقه،.وتبدأ الصراعات بين ألمع النجوم العرب من خلال أحداث مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.

لذلك سيكون نسل الأغراب من أقوى المسلسلات العربية التي تخوض سباق رامضان 2021. نظرًا لقوة النجوم المشاركين في العمل، حيث يضم المسلسل إثنان من أقوى وألمع نجوم الوسط الفني العربي.

ابطال مسلسل نسل الاغراب

بالإشارة إلى أبطال نسل الأغراب الذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان 2021، نقدم لكم متابعينا مجموعة من أهم النجوم المشاركين في العمل الفني. وعلى رأسهم النجم الشهير أمير كرارة، والنجم الشهير أحمد السقا، محمد مهران، مي عمر.

بالإضافة إلى إنجي المقدم، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، أحمد صلاح السعدني، إدوارد، هبة مجدي. ومحمد علاء، أحمد فهيم، عماد زيادة، أسماء أبو اليزيد، أحمد داش، أحمد مالك.محمد زكي ينضم لـ مسلسل “نسل الاغراب”

نذكر متابعي وعشاق المسلسلات الرمضانية وتحديداً مسلسل نسل الاغراب بأن النجم الشاب محمد زكي.  قد انضم مؤخرا إلى فريق الأبطال المشاركين في المسلسل. والذي يحظى منذ العرض الأول بنسبة عالية من المتابعين الذي يبحثون باستمرار عبر محركات البحث، وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد عرض مسلسل “نسل الأغراب”

يبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل نسل الاغراب يوم 12 ابريل 2021.