التخطي إلى المحتوى

ارطغرل عثمان الحلقة 59 استطاع مخرج مسلسل قيامة عثمان أن يجعل المتابعين يضعون المؤسس بك في جدول أعمالهم اليومي، وذلك بعد أن ختم الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان برفع العلم على القلعة ارطغرل عثمان الحلقة 59.

بالفعل تزايدت نسبة البحث خلال تلك الفترة على عمل الدراما والمغامرات التاريخي المؤثر، حيث ينشط الكلمات الدالة على العمل التاريخي كل يوم أربعاء من كل أسبوع عبر محركات البحث.

ابطال المسلسل

يشارك في العمل التاريخي الضخم العديد من النجوم الأتراك المميزين، ومن أبرزهم: عثمان بامسي، دوندار، بالا هاتون، أيغول. وغوندوز، بوران، عائشة خاتون، سيركوتاي، كونجار، أياز هذال. وعبد الرحمن دمرال، ديميرشي داود، نيكولا فلاتيوس، وأكساشلي.

قصة مسلسل  عثمان

قبل كل شيئ يود فريق موقع البيان الجديد من خلال هذه المقالة أن يضع بين أيديكم أهم أحداث المسلسل التاريخي. ونتمنى أن نكون قدقدمنا ما يسركم.

بالتلي تدور أحداث العمل الفني حول التحولات الكبيرة التي مرت بها الدولة العثمانية، حيث تغيرت احوالها عبر فترات مختلفة من الفقر إلى الضياع. والتكتلات العشائرية حتى وصلت إلى إحدى أعظم الإمبراطوريات في التاريخ.

بالتأكيد لا يزال اسم الدولة العثمانية يتردد حتى وقتنا الحالي. والتي لم يتمكن العالم أجمع وعبر ستة قرون أن يهزمها. ويجسد المسلسل التاريخي عظمة الأحداث التي مرت بها الدولة.

علاوة على ذلك فبعد أن ظن الجميع أن الأب أرطغرول قد فارق الحياة. يعود أرطغرول لإنقاذ إبنه عثمان على الطريقة الدرامية التني تحاكي الدراما الهندية.

بالإضافة أيضاً لما خاضته الدولة من حروب كبيرة ضد الصليبيين والمغول.

قيامة عثمان احداث الحلقة 51

كما هو متوقع ىأن يتم إنقاذ مالهون، بالإضافة إلى أسر توغاي. كما أن الحلقة الحادية والخمسون توضح كيفية خيانة عمر والد مال، والكشف عن مصير تورغوت.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس والقنوات القناة الناقلة

بعد أن كان المسلسل يعرض على قناة “trt” التركية، يتم عرضه في الوقت الحالي عبر قناة Atv. كما انه يعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وتحديداً في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن.