التخطي إلى المحتوى

ابو طار مسلسل الكوميديا الاولى الذي يخوض بطولته الفنان العريق داود حسين في رمضان 1442هـ حيث أكد الفنان المخضرم حسين أنه سيبتعد عن الأدوار الشريرة وأنه قد اكتفى بتقديم دور كوميدي; من خلال مسلسل ابو طار الكوميديا الاولى  كي يدخل الفرحة لقلوب الناس بعد ما تعرضوا له من ضيق نفسي بسبب تفشي فيروس كورونا وما تبعه من ظروف قاسية.

 

علاوة على ذلك فقد عبر النجم داود حسين عن رضاه وسعادته بعودته للكوميديا; والذي يستأنفها في رمضان 2021 من خلال مسلسل “أبو طار”.

 

مخرج “أبو طار ومؤلفه

وفي السياق نفسه نذكر بأن المخرج تامر العسلاوي هو من أخرج العمل، وألفه بندر السعيد،

 

فريق ابطال العمل الكوميدي الرمضاني “ابو طار”

جدير بالذكر أن قائمة من أروع نجوم الفن الخليجي ينضمون للعمل الكوميدي إلى جانب النجم داود حسين ومن أهمهم:  النجم إبراهيم الحربي .. عبير الجندي .. محمد العجيمي .. أحمد العونان ..  مرام البلوشي ..عبد الله الخضر ..  محمد الحملي; والعديد من نجوم الوسط الفني الخليجي.

 

ما هي قصة مسلسل “أبو طار”؟

تدور أحداث المسلسل الكوميدي حول فرقتين:

أولا: فرقة ابو طار وأسرته بقيادة الفنان داود حسين، وتضم الفرقة زوجته مرام; وأخاه الفنان محمد العجمي، ومجموعة من النجوم الشابة يجسدون دور الأبناء.

ثانيا: فرقة أبو طار الأصلي، بقيادة النجم إبراهيم الحربي; وتضم زوجته هبة العبسي، وأخاه النجم عبد الله خضر، ومجموعة أخرى من الشباب النجوم.

كما يستعرض موقع البيان الجديد من خلال مقالتنا اليوم تفاصيل وقصة مسلسل ابو طار ليتيح للمتابعي;ن معرفة قصص المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان 2021.

نشير أن هناك مدير أعمال لدى الفرقتين; هو من يتسبب في المشاكل والمعارضات الكوميدية المختلفة بينهم.

 

موعد عرض حلقات “مسلسل أبو طار”

من المؤكد أن سيتم تقديم حلقات المسلسل على مائدة مسلسلات رمضان 2021; حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقات طيلة أيام شهر رمضان المبارك.