التخطي إلى المحتوى

مسلسل “الناجية الوحيدة” يدخل صراع الدراما الرمضانية للعام 1442هـ ليمثل صدارة الفن الخليجي لهذا الموسم بثلاثون حلقة وتؤدي دور بطولته الفنانة العراقية هدى حسين; ;ويستعرض موقع البيان الجديد العديد من المسلسلات الرمضانية من خلال مقالاتنا الفنية.

نشير إلى أن المسلسل يحاكي العمل الدرامي قصة امرأة تنجوا من حريق شب في منزلها; أدى إلى خسارتها كل أفراد عائلتها، ولأنها  هي التي تنجو لوحدها تتعرض للكثير من الشبهات، وسرعان ما تتحول نجاتها إلى سبب مأساتها الإجتماعية; وتخوض من خلالها أسوأ الصراعات الفكرية والعملية لتبرئة ذاتها في إطار الدراما الشيقة والمثيرة.

فريق الابطال لـ مسلسل “الناجية الوحيدة”

علاوة على ذلك أن العديد من نجوم الخليج ينضمون للعمل في المسلسل ومن أبرزهم هدى حسين; لمياء طارق، جمال الردهان، محمد العلوي، شهاب حاجية، إيمان العلي.

“الناجية الوحيدة”

كما أن مسلسل إجتماعي أخرجه هيا عبد السلام، وألفه منى النوفلي; أنتجه جمال سنان في شركة “إيغل”، ويعد هذا المسلسل هو العمل الثالث الذي تخوضه الفنانة هدى حسين مع المخرجة هيا عبد السلام.

قناة العرض

بالتالي نقدم لـ متابعينا الأعزاء موعد عرض حلقات المسلسل الرمضاني الجديد; والذي من المقرر أن يتم عرضه طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، عبر قناة “mbc” المملوكة من رجل الأعمال السعودي.