التخطي إلى المحتوى

مسلسل “بين السما والارض” يشترك في بطولته النجم هاني سلامة وأحمد بدير وسوسن بدر، ويعود الفنان سلامة للمشاركة في الدراما الرمضانية بعد انقطاعه عنها العام الماضي ليقدم لنا في رمضان 2021، 1442هـ مسلسله الجديد الذي يحتوي على جرعات مكثفة من الدراما والمكون من 15 حلقة فقط.

قصة مسلسل “بين السما والارض”

جدير بالذكر أن قصة العمل مأخوذة من رواية الأديب الشهير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد، حيث يعلق المصعد الكهربائي لإحدى العقارات وبداخله مجموعة من الأشخاص، وكل منهم لديه تفاصيل حياته المختلفة عن الآخر.

وبالتالي يحدث بين تلك الأشخاص العديد من المواقف الإنسانية والكوميدية والعديد من النفارقات والأحداث المتسلسلة.

جدير بالذكر أن النجم هاني سلامة يجسد شخصية دكتور يدعى “حميد سراج الدين”.

نذكر متابعينا الأعزاء، أن قصة المسلسل كانت لـ “فيلم” يحمل نفس الإسم، وأدت دور بطولته الفنانة العالمية هند رستم، إلى جانب العديد من نجوم الفن المصري القديم.

فريق العمل في مسلسل “بين السما والأرض”

من هم ابطال المسلسل؟

من المخرج؟

بالإشارة إلى ابطال المسلسل، نقدم لعشاق الدراما الرمضانية باقة من النجوم الذين يشاركون البطولة إلى جانب النجم المصري هاني سلامة، ومن أبرزهم الفنان الكبير والشهير أحمد بدير، سوسن بدر، يسرا اللوزي، درة، ندى موسى، نورهان، منى عبد الغني، أحمد السلكاوي، محمود الليثي، مصطفى درويش.

“بين السما والأرض” إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ويتم عرض المسلسل ضمن سلسلة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض حلقات مسلسل “بين السما والأرض” والقناة الناقلة

من المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل بين السما والأرض في أيام شهر رمضان المبارك للعام 2021.

من ناحية أخرى قدم الفنان عباس أبو الحسن; بتقديم التهنئة للفنانة ندى على مسلسلها الجديد; والذي سيتم عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك 1442 هــ; وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي; وعرض أبو العباس الصورة الرسمية للمسلسل; وعلق عليها “ألف مبروك حبيبتي”.

علاوة على ذلك يقدم موقع البيان الجديد من خلال مقالاتنا العديد من مواعيد المسلسلات الخليجية والمصرية الرمضانية; وبشكل عام تستعرض مقالاتنا المسلسلات العالمية.