التخطي إلى المحتوى

ظل راجل بطولة النجم ياسر جلال مسلسل رمضان 2021 يذهب إلى صدارة المسلسلات الرمضانية بسرعة الريح. وذلك لما ينتظره عشاق الفنان  ياسر جلال.  الذي خطف أنظار متابعيه خلال بطولة  مسلسل “الفتوة” في الموسم السابق. ولكن استطاع  مسلسل ظل راجل بطولة الفنان ياسر جلال أن يتربع منذ بداية سباق رمضان 2021 على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

قصة مسلسل ظل راجل

يعد “ظل راجل” من أعمال الدراما الشعبية.  والتي تتناول قضايا كثيرة كالمشكلات الإنسانية والاجتماعية المختلفة.  وما يدور بين الناس داخل المناطق الشعبية، ويحمل المسلسل قالب الإثارة والتشويق.

وبالتالي نذكر بأن المسلسل يتكون من 30 حلقة.  ويتم عرضها كل مساء طيلة أيام شهر رمضان المبارك 1442هـ، ومدة الحلقة 40 دقيقة.

من هم ابطال المسلسل؟

جدير بالذكر أن مسلسل “ظل راجل” يضم العديد من الفنانين والنجوم إلى جانب البطل ياسر جلال. ومن أهمهم النجم محمود عبد الغني، نيرمين الفقي، نور، محمد علي رزق، إنعام سالوسة. عصام السقا، إيهاب فهمي، خالد أنور، أحمد حلاوة، أحمد منير، رنا رئيس، أيمن أشرف، أحمد يسري. نهاد نور، والفنان عمرو لطفي أحمد.

من هو مؤلف مسلسل “ظل راجل”؟ ومن المخرج؟

بالإشارة إلى مخرج مسلسل “ظل راجل”.  فالمسلسل من إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبد الفتاح.

كما ونذكر متابعي موقع البيان الجديد. بأن مدير تصوير مسلسل “ظل راجل” هو محمد عبد الرؤوف، ومدير الإنتاج هو حسام شوقي، وتتولى الإنتاج شركة سينرجي.

على أي قناة يتم عرض “ظل راجل”؟

متابعينا الكرام كما وعدناكم، سنستمر من خلال مقالاتنا في موقع البيان الجديد بتقديم كل التفاصيل عن مسلسلات شهر رمضان 2021، ولذلك نقدم لكم القناة التي يتم من خلالها عرض جميع حلقات مسلسل “ظل راجل”. وهي قناة “ON TV”، قناة “الحياة”.