التخطي إلى المحتوى

مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف والذي تصدر مؤخرًا مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث. حيث تشهد ساحات الدراما منافسات غير مسبوقة للدخول في السباق الرمضاني عام 2021. ويستعرض لكم متابعينا الأعزاء موقع البيان الجديد كافة تفاصيل مسلسل كوفيد 25.

قصة مسلسل “كوفيد 25”

بالتأكبد اتضحت كل ملامح المسلسلات الرمضانية للموسم الحالي.  وأفصح الفنانون عن أحداث المسلسلات الرمضانية للعام 2021. كما أن مسلسل “كوفيد 25” تدور أحداثه الأساسية حول قصة مهندس يحمل اسم “زين”، في عام 2120.

نشير إلى أن المسلسل يحاكي انهيار كامل لدول العالم في العام 2120. وبالتالي تكون الشركات الكبرى هي المتحكمة في كوكبنا.

من ناحبة أخرى يكون المهندس زين متصديًا من الدرجة الأولى لتأثير التكنلوجيا على الناس. وتتضح أحداثالعمل الرمضاني من خلال عرض الحلقات خلال شهر رمضان 2021.

بالتالي نوضح أن “كوفيد  25” من تأليف السيناريست: إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

نشير لكم أعزائنا المتابعين بأن الشركة المنتجة للعمل الفني هي شركة سينرجي.

فريق العمل

كما يضم كوفيد 25 مجموعة من كبار الفنانين المصريين. وأبرزهم النجم الشهير يوسف الشريف، إدوارد، أحمد جلال، عبد الله حسن، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، إيناس كامل.

ما هو دور النجمة ايناس كامل في المسلسل؟

نشير إلى أن النجمة إيناس كامل لها دورًا محوريًا في دراما رمضان 2021 الرمضاني. حيث تجسد دور طبيبة متخصصة في مجال الفيروسات.

كما أن الفنانة إيناس كامل تتعرض خلال أحداث المسلسل إلى العديد من المواقف الصعبة. والتي يوضحها المخرج بطريقة درامية، ومواجهات بينها وبين البطل يوسف الشريف.

جدير بالإشارة بأن العمل الدرامي، يعتبر ثالث عمل يجمع النجم يوسف الشريف بالفنانة إيناس كامل. فقد قدما سابقًا مسلسل “لعبة إبليس”، ومسلسل “الصياد”.

كذلك كانت مؤلفة المسلسل قد نفت ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي. بأن المسلسل الرمضاني هو الجزء الثاني لـ مسلسل “النهاية”. نظرًا لإعلان النجم يوسف الشريف مشاركته في العمل الدرامي الجديد فور انتهاء مسلسل النهاية في الموسم السابق.

بالإشارة إلى أن السيناريست إنجي علاء نفت أن يكون عدد حلقات المسلسل ثلاثون حلقة كالمعتاد. وأكدت أن عدد الحلقات فقط 15 حلقة.  وأن المسلسل من وحي الخيال ولا يمثل الواقع.

القناة الناقلة لــ  “كوميد  25

من المتوقع أن يتم عرض الحلقات” عبر قناة دي ام سي “dmc”.

تردد قناة “dmc”:

-التردد: 11449

-معدل الترميز: 27500

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6

-استقطاب: أفقي.