التخطي إلى المحتوى

عثمان الحلقة 59 ATV kuruluş osman ، من اهم احداث الحلقة 57 يفارق كوركوت باي; يقع اللوم على بنو جيجيك ، لكن أرطغرل لا يعتقد أنه الفاعل ،عثمان الحلقة 59 ATV kuruluş osman .لقي الموسم الاول نجاح كبير وباهر مما دفع المؤلف لانتاج الموسم الثاني. ويتضمن المسلسل التركي المؤسس الحلقة 53 العديد من الاحداث المتتالية والجميلة. واصبح لمتابع العربي والتركي بل العالمي ينتظر الحلقات بفارغ الصبر لما لها من جمال ياخذ العقل والتفكير .

بالفعل انه المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان. وينجح المسلسل التركي للموسم الثاني (2020-2021) من انتاج وتاليف :محمد بوزداغ وإخراج متين غوناي. تم تصويره في هضبة في ريفا ، بيكوز.

من الجدير بالذكر ان موسيقة المسلسل لزينب ألاسيا بعد ان البان جوكتكين.  الذي فارق الحياة وهو مؤلف الموسيقي الرئيسية للموسم الاول.

مسلسل قيامة عثمان موعد  الحلقة 59 التاسعة والخمسون

من المعروف ان عرض مسلسل قيامة عثمان قد حقق نجاحا كبيرا في منطقة البانيا. ويعتبر اكثر عرض تلفزيزني ذات متابعة كبيرة هناك ويسمي ” عثماني ” . وايضا لقي المسلسل اهتمام كبير ضمن وسائل الاعلام الباكستانية فمنذ الحلقة الاولي تم تكسير الارقام القياسية .

عزيزي المتابع عبر – البيان الجديد – ستجد كل ماهو جديد
في عام 2020 ، التقى الوزير الاتحادي الباكستاني للعلوم والتكنولوجيا فؤاد شودري .  بوراك أوزجيفيت عندما قام بالزيارة ولكن الواضح من غير المعروف متى التقى بالممثل التركي.  لكن من المحتمل أنه كان بعد عثمان القايي باي بسبب زي بوراك.

يجب الاشارة انه ففي الحلقة 49 من المسلسل كانت المحادثة بين بامسي بك وسيركوتاي. التي تدور حول النبي محمد أيضًا كان محور الحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.  وقد أعلنها المعجبون بأنها “مؤثرة”.