التخطي إلى المحتوى

خلال مقابلة له مع “الشرق الأوسط” ; أشار النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني إلى أن مستقبل الأرض مظلم، ويوضح سبب غيابه عن الساحة الفنية. حيث أكد جورج كلوني.. سبب ابتعاده عن الشاشة هو انه يريد التركيز على أعمال هادفة. وانقاذ مستقبل الأرض.  كما أوضح جورج كلوني أن مستقبل الأرض مظلم. وهذا ما سنقدمه لكم أعزاءنا من خلال هذه المقالة.

بالتالي أشار كلوني إلى أنه يريد التركيزعلى العديد من الأعمال الأخرى الهادفة. سواء تجسيده لأدوار جديدة، أو الإنتاج، أو الإخراج.

جورج كلوني .. ملامح مستقبل الأرض

علاوة على ذلك أشار النجم كلوني: أنه على سبيل المثال يعتبر العمل الفني “ذي ميدنايت سكاي”. يعتبر من الأعمال الخيالية الهادفة. والتي تدور حول مستقبل كوكب الأرض. ويسلط الأضواء على العتمة التي تنتظر المستقبل. كما أنه يلوح في الأفق تفشي الفيروسات، والتي تعتبر واحدة من تلك الملامح المستقبلية.

بالرغم من ذلك أضاف كلوني أيضاً; أن هناك حاجة للندم والرغبة في الإنعتاق من الماضي من أجل تصحيح المستقبل.

كما وأضاف النجم الشهير جورج كلوني قائلاً: “اننا نعي الأخطاء التي يرتكبها البشر تجاه بعضهم. وتجاه البيئة، التي يعيشون فيها. بالإضافة إلى المخاطر الكبيرة التي تنتج عن الصراعات والنزاعات والأمراض”.

بالرغم من ذلك لم يفقد كلوني الأمل; وقال: “لا أفقد الأمل في المستقبل، لكن لدينا الكثير من المسؤوليات حياله. وأعتقد أنه من الواجب على كل منا فعل شيئ في مجاله، مهما بدا صغيرًا، ذلك من اجل حماية المستقبل وحماية البيئة والبشر”.

يقدم فريق موقع البيان الجديد من خلال العديد من المقالات، كل ما تريدون معرفته أعزاءنا القراء. ومن خلال هذه المقالة; أردنا أن نوضح لكم ما تحدث به النجم الشهير جورج كلوني. عن مستقبل كوكب الأرض، وسبب ابتعاده عن الشاشات.