التخطي إلى المحتوى

مسلسل “مارغريت” الرمضاني وكما عودتنا الفنانة والكاتبة الكويتية حياة الفهد. والتي تأبى إلا أن تتصدر أعمالها الفنية محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي. وبعد أنأخذت بطلولة مسلسل “أم هارون” في موسم رمضان السابق والذي اعتلى على سقف المسلسلات الرمضانية، لتعود وتحتل المركز الأول ضمن مسلسلات رمضان 2021 في بطولة مسلسل مارغريت.

جدير بالذكر أن مسلسل “مارغريت” يحاكي العديد من المواقف المأساوية التي يتعرض لها الناس. حيث يحمل المسلسل طابع الدراما الإجتماعية والإنسانية.

نشير لحضراتكم أن مسلسل “مارغريت” من إخراج باسل الخطيب. ومن تأليف الأخوين علي ومحمد شمس.

قصة وحكاية مارغريت

يجسد مسلسل مارغريت قصة سيدة أصولها غربية، وتحمل الأطباع الغربية نظرًا لأنها كانت قد قضت معظم حياتها في بريطانيا. وفي فترة الستينيات كانت هذه السيدة قد عاشت في دولة من دول الخليج. وتبدأ أحداث مسلسل مارغريت بطريقة درامية منذ بدء حياتها في الخيج وتعرضها للعديد من المواقف المأساوية.

من جانبه نفى مؤلف المسلسل محمد شمس ارتباط “مارغريت” بالأميرة البريطانية;  كما أن المخرج نفى أن يكون المسلسل كوميديًا.

فريق ابطال مسلسل مارغريت حياة الفهد

نضع بين أيديكم متابعينا الكرام أسماء النخبة من أبطال مسلسل مارغريت; حيث يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة حياة الفهد، مجموعة من أبرز نجوم الكويت، وهم الفنان حسن البلام، سعاد علي، نواف النجم; بشار الشنطي، ليالي دهراب، زينب غازي، والعديد من النجوم الكويتيين البارزين.

تم تصوير أغلب أحداث مسلسل “مارغريت” في البحرين; في منطقة تراثية مناسبة لأحداث المسلسل.

موعد عرض دراما مارغريت في رمضان 1442 هــ

يتم عرض أولى حلقات مسلسل مارغريت منذ الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك 2021. حيث سيقدم لكم موقع البيان الجديد كافة التفاصيل عن الأعمال الفنية. التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان 2021.