التخطي إلى المحتوى

يحجز مسلسل نجيب زاهي زركش مقعدا متقدما من بين صفوف المسلسلات الرمضانية عام 2021، ويخوض ماراثون الأعمال الدرامية بعودة واحد من أهم وأبرز أبطال الفن العربي. بعد غيابه عن الساحة الفنية ثلاث سنوات يعود الفنان المصري المخضرم يحيى الفخراني ليظهر بدوره المختلف عن السابق، من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش الرمضاني ويدخل الفخراني السباق الرمضاني من أوسع أبوابه نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها منذ بداياته الفنية.

نشير إلى أن نجيب زاهي زركش بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي تحمل أحداثه الطابع الدرامي والكوميدي حول شخصية محامي لديه من الأبناء أربعة، ويقرر من خلال هذه الشخصية تلقين أبناءه درسًا لن ينسوه بسبب حقدهم عليه بعد وفاة زوجته.

وبالتالي يتعرض يحيى الفخراني لإحدى الفتيات التي تحاول ايقاعه داخل شباكها طمعًا بما يملك من ثروة كبيرة، ويحاول الفخراني الإفلات منها وإبعادها عن أبناءه.

جدير بالإشارة أن نجيب زاهي زركش من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

أبطال مسلسل نجيب زاهي زركش

بالإشارة إلى أبطال المسلسل، نقدم لكم متابعينا باقة مميزة من النجوم والفنانين الكبار الذين يشاركون بطولة المسلسل إلى جانب الفخراني. ومن أبرزهم الفنانة أنوشكا، كريم عفيفي، شيرين، هالة فاخر. رنا رئيس، محمد الصاوي، حنان سليمان، فتوح أحمد، أحمد خالد صالح، رامز أمير، محمد يسري، مايان السيد، إسلام إبراهيم.

جدير بالذكر متابعينا الكرام أن العمل الرمضاني للفنان يحيى الفخراني هو العمل الفني الخامس الذي يجمع بين الفنان يحيى الفخراني. وعبد الرحيم كمال، حيث قدما مسلسل “دهشة” عام 2014. و”شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2021، وفي عام 2016 قدما مسلسل “ونوس”.

نذكر محبي يحيى الفخراني أنه كان قد نفى ما تداوله أشخاص على حسابات منسوبه إليه في مواقع التواصل الإجتماعي. بشأن اعتزاله للفن بعد تعيينه في مجلس الشيوخ. وأكد أنه سيشارك في العمل الجديد، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي 2021.

موعد العرض  والقنوات الناقلة

بالتالي نقدم لكم متابعين موقع البيان الجديد; من خلال هذا المقال; موعد عرض المسلسل الرمضاني الجديد; للفنان يحيى الفخراني. حيث سيتم عرض حلقات مسلسل “نجيب زاهي زركش” طيلة أيام شهر رمضان المبارك،