التخطي إلى المحتوى

مسلسل “ممنوع التجول” بطولة الفنان الكبير ناصر القصبي. ويعود الفنان القصبي للساحة الفنية خلال شهر رمضان 2021، من خلال مسلسل ممنوع التجول الجديد الذي يتميز بإنتماءه لعائلة المسلسلات الكوميدية.  ويشاركه العمل مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الفن الخليجي.

جدير بالذكر أن المسلسل الجديد للفنان الشهير ناصر القصببي;  أثار موجة جدل عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي حول الإسم الذي يحمله عمله الجديد.

بالتالي أعلنت العديد من المصادر بأن مسلسل القصبي الجديد لهذا الموسم يحمل اسم “كورونا”; وأخرى اعلنت أن المسلسل يحمل اسم “ست كوم”; ولكن حسم القصبي الأمر مؤخرًا حول طبيعة عمله الكوميدي الذي يحمل اسم “ممنوع التجول”.

ما هي قصة مسلسل ممنوع التجول للفنان ناصر القصبي؟

تجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل رمضان 2021 للفنان ناصر القصبي; تدور حول قضية كورونا ولكن في إطار كوميدي; وما يتعرض له المجتمع الخليجي من تفاصيل بهذا الشأن، مثل قرارات منع التجوال،;وغيره وطريقة تعامل الناس مع تلك القرارات ولكن بطريقة مضحكة وشيقة.

 

من يشارك بطولة مسلسل “ممنوع التجول”؟

 

بالتالي ينقد لكم أيها الكرام نخبة من أروع نجوم الفن الخليجي الذين يشاركون العمل مع الفنان ناصر القصبي;  ومن بينهم الفنان فايز المالكي، راشد الشمراني، إلهام علي; عبد الإله السناني، ريماس منصور، حبيب الحبيب

كذلك نقدم لكم من خلال موقع البيان الجديد التفاصيل كاملة حول المسلسل، فهو من إنتاج قناة “MBC”، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية.

موعد عرض المسلسل الخليجي بطولة ناصر القصبي

يتم عرض حلقات المسلسل طيلة أيام شهر رمضان الفضيل 1442هـ، عبر قناة ام بي سي.