التخطي إلى المحتوى

مسلسل “موسى” بطولة النجم المصري محمد رمضان والذي برز بقوة للتنافس في ماراثون رمضان 2021 للأعمال الدرامية; ويعود النجم البرنس ليخوض سباقه; من خلال بطولة مسلسل موسى ضد عدد وفير من المسلسلات والأعمال لالدرامية الرمضانية.

كذلك يتصدر مسلسل “موسى”

قوائم البحث عن المسلسلات الرمضانية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي; ليبهر متابعيه بشخصيته; التي يؤدي من خلالها الكثير من الأدوار التي تنسب إليه عبر المسلسلات والأعمال الفنية.

ما هي قصة مسلسل موسى؟

بالتالي تدور أحداث مسلسل “موسى” حول فترة الخمسينات والستينات; وقت الحكم البريطاني لـ مصر، حيث يحاول شخص قد فارق والده الحياة وهو صغير في مقتبل العمر; ويحاول هذا الشخص الصعود بأشقائه وتحمل مسؤوليتهم، ويعود أصل هذا الشخص لصعي مصر، ويضطر لترك موطنه والعمل في تصدير وإستيراد الأغراض من مصر إلى غزة والعكس.

ويمتلئ مسلسل موسى بالأحداث الدرامية الشيقة بعد أن أعجب هذا الشخص بـ فتاه من أصول فرنسية.

كما وينتظر عشاق النجم محمد رمضان حلقات مسلسله الجديد “موسى” كل يوم; والذي دخل فيه ماراثون السباقات الرمضانية عام 2021; والذي يظهر فيه النجم رمضان وهو يرتدي الجلباب الصعيدي، ويلف على رأسه الوشاح.

الابطال المشاركين

جدير بالذكر أن نخبة من رموز الفن المصري سيشاركون العمل في مسلسل موسى إلى جانب النجم الشهير محمد رمضان; ومن أبرزهم النجمة سمية الخشاب، عبير صبرى، سيد رجب، صبرى فواز; فريدة سيف النصر، منذر رياحنة، هبة مجدى، عارفة عبد الرسول; أمير صلاح الدين، رياض الخولى، ضياء عبد الخالق; والعديد من النجوم والفنانين.

“موسى” هذا المسلسل من إخراج محمد سلامة; وتأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج شركة سينرجي.

علاوة على ذلك نذكر محبي ومتابعي النجم رمضان; بأن أغنية المسلسل ستكون بصوت حسن شاكوش.

موعد عرض حلقات مسلسل “موسى” بطولة النجم محمد رمضان

يتم عرض حلقات مسلسل “موسى” كل يوم طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2021; عبر قناة ام بي سي “MBC”.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد نقابة الفنانين المصري كان قد أعلن في وقت سابق;  إلغاء التعليق الذي كان قد فرضه على النجم محمد رمضان.

وجاء ذلك نتيجةاسقاط التحقيق مع النجم رمضان;مسلسل “موسى” بطولة النجم المصري محمد رمضان .. موعد العرض والقنوات الناقلة بشأن قضية الصور التي تم عرضها على مواقع التواصل الإجتماعي والتي جمعت بين النجم محمد رمضان ولاعب كرة القدم الإسرائيلي، والتي وضعت النجم رمضان في مأزق كبير.

نشير للمتابعين الكرام; أنه بامكانكم معرفة كافة مسلسلات رمضان 2021; من خلال قسم الفن في موقع البيان نيوز.