التخطي إلى المحتوى

 

قصة العمل الفني لاحكم عليه

 

تتمحور قصة هذا العمل حول شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد بتهمه تعرضه لوالدته وزوجها اللذان فارقا الحياة بسببه ، ووالدته تزوجت بعد والده بفترة بسيطة .

ويبقي في السجن لفترة طويلة نحو خمسة سنوات ، تم قضاؤها بصعوبة وضغوطات كان يتعرض لها في السجن ، ولكن يبقي في السجن العديد من الاشخاص المظلومين وهو احداهم ، حيث تظهر محامية ، بعد قضاء الخمس سنوات وهذه المحامية تحمل في طياتها دليل يثبت براءته من التهمة النكراء التي تعرض لها قصي خولي .

وهل يخرج ؟؟؟ وكيف يخرج؟؟ العديد من التساؤلات تتمحور داخل العقل لمعرفة الاجابة ..

فالمحامية اشارت الي ان المتهم مظلوم وبسبب ذلك الدليل الذي حصلت عليه تلك المحامية من التهمة المنسوبه له ، وبالفعل استطاعت المحامية من اثبات براءته ، وياتي دور المسجون للبحث عن الحقيقة التي اوصلته الى ذلك السجن .

والمحامية هي فاليري أبو شقرا  التي تولت القضية وبعد ذلك تحدث علاقة حب ورومانسية جميلة، وهذا العمل الفني  يتألف من 15 حلقة .

والمسلسل يحمل عدداً من القصص الاجتماعيّة الشائكة من بينها “تجارة الأعضاء”.

ابطال مسلسل ” لاحكم عليه “ 

– قصي خولي .

– فاليري أبو شقرا .

– كارلوس عازار .

– رنده كعدي .

– طوني عيسي .

– فادي إبراهيم.

– كارول الحاج.

– عبدو شاهين .

– إيلي متري.

– كارين سلامة .

ومن أبطال مسلسل الممثل السوري الشهير المعروف بشعبيته الواسعة داخل سوريا وشعبيته الكبيرة في العالم العربي ككل قصي خولي، و الفنانة فاليري أبو شقرا الممثلة وملكة جمال لبنان سابقا، والفنان كارلوس عازار وهو مغني ومذيع في نفس الوقت ، وايضا طوني عيسى المطرب اللبناني.

و المسلسل يحمل اسم مسلسل إذاعي كويتي.

موعد عرض مسلسل لا حكم عليه:

 سيتم عرض مسلسل لا حكم عليه على منصة شاهد vip المشفرة اعتبارا من يوم الأحد 3 يناير / كانون ثاني 2021، ولم يعرف بعد هل سيتم عرضه على (mbc).

العمل من انتاج شركة صبّاح إخوان للإنتاج  ، تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر .