التخطي إلى المحتوى

استمرارا لمنافسات الجولة السادسة والأخيرة في دوري المجموعات; من تصفيات التأهيل لــ كأس أمم أفريقيا2022 في الكاميرون; تنطلق مباراة مصر وجزر القمر على استاد القاهرة الدولي دون تواجد الجمهور; وبعد أن تأهل الفريقين للنهائيات في الأمم الأفريقية; تخوض مصر التي تتصدر المجموعة بفارق هدف واحد عن جزر القمر; وسط سعيها وراء نتيجة إيجابية نحو الصدارة.

حيث أن اتحاد “كاف” قرر إقامة اللقاء بين المنتخب المصري  ضد جزر القمر في تصفيات دوري الامم الأفريقي بدون تواجد للجماهير.

بالتأكيد خاض المنتخب المصري خمسة مباريات استطاع ىمن خلالها تحقيق الفوز في مبارتين; كما تعادل في ثلاث مباريات; أما جزر القمر فقد احتل المركزالثاني وبفارق هدف واحد.

نستعرض لكم متابعينا الأعزاء ومن خلال هذه المقالة; جدول ترتيب مصر في تصفيات كأس امم افريقيا; وذلك قبل خوضها اللقاء ضد جزر القمر.

نشير إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري; قرر نقل تدريبات الفراعنة إلى “بتروسبورت”; ذلك بسبب انطلاق تدريبات فريق جزر القمر بنفس الوقت على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات كاس الامم الافريقي

جدير بالذكر أن اللقاء بين المنتخب المصري ضد جزر القمر تنطلق مساء الإثنين; وتحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً; 6:00 بتوقيت مكة المكرمة; والساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر وفلسطين.

القنوات الناقلة

كما من المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وجزر القمر عبر قناة: بي ان سبورت4 “beIN Sports 4”. كذلك سيتم نقل المباراة عبر قناة “اون تايم سبورت”.