التخطي إلى المحتوى

الإنتاج الحربى يواجه البنك الأهلى في الدوري المصري ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 على أرض استاد السلام يوم الثلاثاء حيث يلتقي كلا من فرقي الإنتاج الحربى يواجه البنك الأهلى في مباراة حادة بين الغريمين والذي ينتظرها عشاق الدوري المصري من مختلف أنحاء العالم.

الإنتاج الحربى يواجه البنك الأهلى

جدير بالذكر أن كلا الفريقين المصريين يلتقيا اليوم على أرض استاد السلام; ضمن الأسبوع العشرون من منافسات الدوري المصري; وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا; والساعة 11:30 مساءا بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن.

القناة الناقلة:

كما سيتم نقل المباراة الحاسمة بين البنك الأهلي والإنتاج الحربي; عبر قناة “اون تايم سبورت”; والمعلق هو أيمن الكاشف.

 

يقدم لكم موقع “البيان نيوز” كافة التفاصيل عن مباريات الدوري المصري.

مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي  بالدوري المصري

مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي . يجدر الاشارة بان المواجهة الحقيقية اليوم تبدء . ويجدر الاشارة بان فريق وادي دجلة يلاقي نظيرة فريق الانتاج الحربي اليوم العصر .وتعتبر من منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز .من المعروف بان المواجهة ستكون قوية وصعبة في نفس الوقت .والجدير بالذكر بان وادي دجلة يحتل المركز السادس عشر ضمن الجدول الترتيبي برصيد 12 نقطة .للتاكيد بعدما لعب 16 مباراة حيث تم الفوز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وتم الخسارة في 8 مواجهات ولكن تم تسجيل 11 هدفا .

للتنوية يتقابل الفريقين في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة . وذلك فوق ارض استاد الاهلي والسلام .

وسيتم عرض المباراة بين وادي دجلة والانتاج الحربي عبر القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .وبصوت المعلق : مؤمن حسن .وذلك ضمن الدوري المصري ( الاسبوع 17 ) .

ويجب الاشاراة الي ان فريق الإنتاج الحربى يحتل المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط بعد أن خاض 15 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في أربعة لقاءات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفاً .

واليوم مع احلا المتابعة والشيقة ضمن موقعكم موقع – البيان الجديد- كل ما هو جديد عبر موقعنا المميز حيث يتضمن العديد والعديد من الاخبار الرياضية والفنية والعالمية فلنكن سويا دائما عبر “البيان الجديد”.

وقد كثف أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى جلساته النفسية مع لاعبيه خلال فترة توقف الدوري بغية تجهيزهم لمواجهة وادى دجلة ويجب إنقاذ الفريق من قاع الجدول فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين .

ويتم عرض موعد المباراة حسب التوقيت المختلف للعديد من الدول .