التخطي إلى المحتوى

فاطمة المؤمن “الفاشونيستا”تحدثت الكويتية فاطمة المؤمن عن خطوبتها يوم الجمعة. ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” سناب شات “.

كذلك قامت الفاشونيستا فاطمة المؤمن بمشاركة متابعيها بعرض صورة لخاتم الخطوبة بيدها وهي تقف بجانب خطيبها . الذي أخفى وجهه أيضاً بيده كما فعلت هي، وللعلم حصلت الصورة على انتشارا كبيرا ضمن تبريكات من الجمهور والمحبين.

ويجب الاشارة الي ان الكثير قد شارك فاطمة المؤمن فرحتها .من خلال المباركات والدعاء لها باتمام فرحتها .في نفس الوقت أكد آخرون أن الصورة ليست خاصة بـالفاشينيستا الكويتية الشهيرة إنما قد تكون خاصة بشقيقتها الكبرى أو إحدى صديقاتها.

ويجب الاشارة بان فاطمة لم ترد على الجدل الدائر واكتفت فقط بالصمت وصورة الخطيبين الجديدين، في حين العديد يتسائل هل القصة صحيحة ام لا ؟؟
خاصة في الوقت الذي لم تعلن رسميا بانها على علاقة عاطفية .

وتحدثت سابقا حول عريسها المستقبلي، فأشارت ليس من الضروري أن يكون سعوديا. إلا أنها أضافت وتحدثت بانه ليس من الضروري ان اتزوج شخص من نفس جنسيتي .و لكن أفضل السعودي لأني أحب اللهجة السعودية وأحب قيمهم. لافتة إلى أن أمها سعودية.

وجدير بان فاطمة المؤمن من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي شهرة وتألقا ويتابعها نحو مليوني متابع على حسابها عبر “إنستجرام “.

وككل يوم عبر موقعنا موقع – البيان الجديد – سيتم عرض كل ماهو جديد من اخبار ومتابعات من قبل العديد من المتابعين