التخطي إلى المحتوى

نور ستارز تدخل المستشفى .اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركت البحث حول ماهي ” البرتقالة المعفنة ” .واشتعلت اكثر هل نور دخلت  المستشفي .ماهي قصة هذه البرتقالة ؟؟وهل نور ستارز تدخل المستشفي ؟.

ماهو الخلاف بين نور ستارز وناردين بيوتي .لقد بدا الخلاف بين المشهورتين للسوشيال ميديا نور ستارز وناردين بيوتي . بدء الخلاف عندما قامت نور بتوجيه العديد من الرسائل ضد ناردين وذلك عبر حسابها الشخصي على السوشيال ميديا ، حيث اعربت عما بداخلها من خلال بعض الكلمات وهي ” بان الشلة ميش انس واصالة هذول بامريكيا سيبهم بحالهم ، وشلتك اللي ماتعرف الله وهو شخص واحد شلتك = البرتقالة المعفنة ” .

 

وتحدثت نور متابعة بان ” البارحة كتبت لكم أني مش بخير وكتبت هالمقولة وكنت حاسة وعرفانة بلعبتكم بس كما تدين تدان”، وكان اصبع الاتهام مشار إلى ناردين واليوتيوبر المشهور غيث مروان.

وجدير بالذكر بان نور كانت تقصد بالبرتقالة المعفنة اليوتيوبر غيث مروان .وخاصة بعد حذفه من حسابها ، وخاصة بعد تصريح مروان بانه يحب البرتقال .
حقيقة الخلاف بين ناردين بيوتي ونور ستارز

ما هو سبب الخلاف بين مشاهير السوشيال ميديا؟؟

يجدر الاشارة بان الخلاف يعود بينهم بسبب مقطع مصور ظهرت فيه نادرين بيوتي تبكي وتتتهم نور ستارز بسرقة أفكارها قائلة :”أنت شخص خطير على المجتمع بشكل عام، عندك ملايين متابعين ركزي على حالك إذا انت حد فاشل ما عد تطلعي كيف تكوني حدا أحسن”.

وتابعت ناردين في المقطع المصور ” بانه أول مرة قابلتك امبارح في صالون الشعر حكتك عن مخططاتي وشو عم حاول أعمل وانتي عم تعملي نفس الشئ وما كان في بالك”

وفيما بعد قام أحمد النشيط، بمشاركة ستوري لـ نور ستارز وهي داخل المستشفى، حيث علق “الله يقومك بالسلامة وانشاء الله كل الامور تعدي على خير يا رب”.

هل حقيقي دخلت نور ستارز المستشفى ؟

حيث تعرضت”نور ستارز” لأزمة صحية أدخلتها المستشفى، بعد خلافها الذي انتشر وشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مع مدونة يوتيوب السورية نارين عمارة، صاحبة حساب نارين بيوتي.

من هي نور ستارز ونادرين بيوتي؟

نور ستارز : هي مدونة مقاطع فيديو من مواليد عام 1997 وهي من أب عراقي وأم كويتية .انتقلت للعيش في تركيا ثم أمريكا، ولديها أكثر من 17 مليون متابع منذ عام 2014 وتعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب.

وللعلم لقد عاشت نور جزء كبير من طفولتها في سوريا .قبل أن تنتقل لتركيا في عام 2011، ولمدة 3 سنوات وفي عام 2014 انتقلت إلى الولايات .

وناردين بيوتي : هي مغنية سورية من اصل كردي وتعتبر من نجوم الشباب في عالم الراب . وتمتلك قناة على اليوتيوب وتقدم كل يوم شئ جديد إلى جانب الأغاني.

وللعلم لقد بلغ عدد متابعي ناردين ستارز أكثر من 11 مليون شخص وتفوق مشاهداتها المليار ونصف.

ونقدم كل ماهو جديد عبر موقع – البيان الجديد