التخطي إلى المحتوى

بالتالي في التفاصيل الأردن قررت دخول الموسم الرمضاني 2021 من خلال مسلسل “بلاقي عندك شغل”; بطولة النجمة النشمية رانيا فهد; حيث عاد الإعلام الأردني لطرخ مسلسلات شهر رمضان المبارك; من خلال عرض مسلسل “بلاقي عندك شغل”; ذلك بعد توقف الأعمال الدرامية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

كذلك يعتبر العمل الاردني الجديد ضمن سلسلة حلقات متصلة منفصلة; يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2021;  كما وتدور أحداثه حزل مشكلة البطالة التي أثرت على الأسرة والمجتمع بشكل عام; ويتم عرض الأحداصث بطريقة درامية إبداعية مثيرة.

في التفاصيل يختلف هذا الموسم عن كل عام; حيث ينتظر عشاق وجمهور الفن الأردني العريق أعمالا مميزة للموسم الحالي; خصوصاً وأن الأردن قررت أن تعرض العديد من المسلسلات الأخرى خلال رمضان 2021;  حيث من أهمها “جلمود الصحاري”، “كرم العلالي”، “لعبة الإنتقام” الحنين إلى الرمال”; “ياسمين وصبري”.

قصة مسلسل بلاقي عندك شغل

بالتالي تدور أحداث قصة المسلسل الأردني الجديد; والذي سيتم طرح حلقاته خلال طيلة أيام شهر رمضان المبارك; حول المشاكل التي تسببت بها البطالة; وتأثيرها على الأسرة والمجتمع; حيث يبدو أن اسم المسلسل يدل على أحداثه; لكن سيكون العمل على طريقة الفنانون الأردنيين هذا العام.

أبطال مسلسل بلاقي عندك شغل

بالتالي نستعرض لكم متابعينا في موقع “البيان نيوز”; مجموعة من نجوم الفن الأردني; الذين سيشاركون بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة رانيا فهد; ومن أبرزهم عبير عيسى، رفعت النجار، محمد العبادي; محمد الجيزاوي، سهير فهد.

المخرج والمؤلف

بالتأكيد مسلسل بلاقى عندك شغل هو من إخراج علاء ربايعة (مخرج); وسامر خضر (محرج); للكاتب سليمان أبو شارب (مؤلف).

القناة الناقلة

كما من المقرر أن يتم عرض حلقات العمل الدرامي الأردني; عبر شاشات ” Jordan تي في”.

نشير إلى أن هناك اختلاف شديد في الأدوار بين نجوم العمل الرمضاني; نظراً لأن حلقاته ستكون ضمن سلسلة متصلة منفصلة من الحلقات; والتي يتم عرضها على طريقة الإبداع الأردني.

كذلك نستعرض لكم متابعينا الأعرزاء كافة التفاصيل عن مسلسلات شهر رمضان 2021; والتي نقدمها عبر مقالاتنا.