التخطي إلى المحتوى

بالختام ” جلمود الصحاري “المسلسل الرمضاني .من المسلسلات الرمضانية الجميلة التي يتسال عنها العديد . وللعلم قصة المسلسل جميلة جدا فهي تتمحور حول الواقع والرومانسية والحقد .فهو عبارة عن اختلاط كبير مابين الحب والصراع .

قصة مسلسل جلمود الصحاري
أبطال العمل الفني

قصة العمل الفني :

يجدر الاشارة بان المسلسل يتمحور حول فتاة بدوية ذات جمال مميز و تمتلك ذكاء كبير. وللعلم فان هذه الفتاة تعيش داخل العمران اي منطقة راقية .وهذا السكن ساعدها في الحصول على التعليم في حين عادات وتقاليد تلك المناطق ترفض تعليم المراة . وهذا ساهم في أن تتلقى التعليم دون غيرها من فتيات الديرة. فجميهن فتيات الديرة غير متعلمات، حتى اهل الديرة يرفضون ان تتلقي الفتيات التعليم، ولكن للعلم هذه الفتاة ثابرن حتي تصل للتعليم وساعدها على ذلك هو سندها الوحيد والدها ذو الشان الكبيرة في الديرة .

في التفاصيل نستعرض بان هناك شاب من الديرة يدعى جلمود، وتبدء القصة من هنا حيث يقع في حب الفتاة المتعلمة على الرغم من أن المشاكل بين والدها ووالده مستمرة بسبب وفاة ابن طراد الصغير دعسا من قبل آليات متعب والنزاع الكبير على الأراضي الواقعة بين الديرتين ، وهنا تبدء المشاكل بالتزايد و كثرت بعد وقوع صحاري بحب جلمود، و الرغبة في حصول الزواج بينهم، وما زالت الأحداث و الصراعات مستمرة بين العائلتين . يجب التنويه   مسلسل أردني ريفي بدوي شارك في التمثيل فيه نخبة كبيرة من الممثلين الكبار والمعروفين على النطاق العربي .

أبطال المسلسل :

بالتالي نشير لكم عن  الابطال جولييت عوّاد .علا مضاعين .محمد المجالي .منذر رياحنة . عبير عيسى . محمد العبادي
جميل عوّاد .وسام البريحي .منيا . غادة عباسي .

كذلك فالعمل من انتاج العمل الفني الاردني قد ساهمت الشركات الانتاجية المصرية بانتاجه .
للمعرفة فان مسلسل جلمود الصحاري و هو من المسلسلات الرمضانية .

وبالتاكيد العمل الفني  من تأليف الكاتب : سليمان أبو شارب .المخرجة :رولا حجه والمنتج : عصام حجاوي.

نبذة بسيطة حول العمل الفني :

كما يعتبر مسلسل جلمود الصحاري، من المسلسلات الدرامية الاجتماعية والتي تم تصويرها في شهر فبراير لعام 2020، وللعلم يعتبر من اقوي المسلسلات التي تدخل في المنافسة القوية مع بقية المسلسلات التي تعرض في رمضان.

كما وسيتم عرض المسلسل عبر موقع – البيان نيوز – كل ماهو جديد تجده ع موقعنا .