التخطي إلى المحتوى

عماد فراجين هل أصبح مليونير . يجدر الاشارة قام الفنان الفلسطيني عماد فراجين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .وخاصة عبر حسابه ” الفيس بوك ” بعرض صورة له من المسلسل الكوميدي الجديد وطن ع وتر . كما  سيتم عرض المسلسل فى شهر رمضان القادم 2021 . بعنوان عماد فراجين هل أصبح مليونير .

للتاكيد تم عرض صورة له وهو والفنان الكوميدي محمد الطيطي .حيث كان الاثنين يرتدون ملابس ملونة كثيرا وابو الفراجين يرتدي بدلة مرسوم عليها صورة الدولار .

الكوميديا هي فن جميل يسعي الجميع للحصول عليه لما له من جمال . لايستطيع اي فنان بالقيام به . لانه يحتاج الى فكرة بسيطة جميلة تجعل الانسان يضحك من قلبه . يجب التنويه بان عماد ابو الفراجين من اجمل الشخصيات الكوميدية التي استطاع عبر السنين السابقة رسم الضحكة على وجه الكثير من الجمهور في العالم ككل والعالم العربي بشكل خاص .

وجدير بالذكر ان عماد فراجين علق على الصورة التي تم عرضها عبر صفحته على “فيسبوك”.
قائلًا: ” من وطن ع وتر.. رمضان 2021 ” الى عايد مليونير العمل الفني من إنتاج Isee Media”.

نبذة بسيطة حول مسلسل وطن ع وتر :

جدير بان مسلسل وطن ع وتر بدأ انتاجه كمسلسل فلسطيني عام 2009 . ومن ثم بدأ عرضه على شاشة تلفزيون فلسطين حتى عام 2011، وكان يحمل أسلوب الكوميديا السياسية الساخرة وذلك لنقد الواقع الفلسطيني والسياسي والاجتماعي بشكل فكاهي بسيط ، والمسلسل كان من بطولة عماد فراجين ومنال عوض وخالد المصو ومحمد الطيطي .

كما يعتبر مسلسل وطن ع وتر أول مسلسل في فلسطين يقوم على نقد الواقع السياسي والاجتماعي بطريقة هزيلة كوميدية ساخرة، ويجب الاشارة الى ان المسلسل في عام 2011، تعرض لموجة انتقادات رسمية وشعبية وقد وصلت إلى رفع بعض الدعاوي القضائية بسبب محتوى بعض الحلقات، حيث انتهى الأمر بإصدار النائب العام الفلسطيني قرارًا يقضي بوقف عرض مسلسل وطن ع وتر على تلفزيون فلسطين الرسمي.

في الختام ننوه الى انه سيتم عرض المسلسل على – البيان نيوز – طيلة شهر رمضان المبارك .