التخطي إلى المحتوى

اربعة في واحد “4 في 1” .بالفعل انتهي السباق الرمضاني لان رمضان ع الابواب واليوم نحن بصدد عرض جميع الاعمال الرمضانية الاردنية والكويتية والمصرية والسعودية والخليجية بشكل عام والمسلسلات السورية واللبنانية .جدير نعمل عبر موقع – البيان نيوز – على عرض العديد والعديد من المسلسلات الرمضانية لعام 2021 .
رمضان هاد غير فالجميع ينتظره بفارغ الصبر بعد الالم والاحباط الذي صاحب العديد وخاصة . بعد انتشار الوباء المنتشر كورونا كوفيد . فاصبح المتابع والجمهور ينتظرون شهر رمضان للالتفاف حول الشاشات العربية للمتابعة .وسيتم عرض المسلسل الرمضاني الجديد اربعة في واحد “4 في 1”.

قصة مسلسل اربعة في واحد :

يجدر الاشارة بان العمل اجتماعي كوميدي درامي يحتوي على العديد والعديد من المواقف الانسانية والاجتماعية التي يعاني منها المجتمع العربي وخاصة المجتمع الاردني .

علاوة على ذلك يعتبر المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا العام مسلسل اربعة في واحد الذي يقوم ببطولته العديد من نجوم “السوشيال ميديا” وكل فرد من المجموعة له دوره الفعال داخل المسلسل . وبالتالي نجوم مواقع التواصل الاجتماعي الاردنيين والمشهورين على نطاق واسع داخل الوطن العربي والعالم ككل .وكما ذكرنا سابقا بان العمل ياخذ الطابع الكوميدي الساخر .

فالابطال الاربعة كل منهما له دورة من النصاب والمحتال ومنهم العصبي الذي يتعصب لاتفه الامور ومنهم المخترع والذكي ويحب العلم والاخير الشاب الاجتماعي المحبوب لدي الجميع وصاحب العلاقات الرومانسية .وللعمل الشباب الاربعة او الاصدقاء بمعني اصح يسكون مع بعض في نفس البيت .

ابطال مسلسل اربعة في واحد :

خالد عبلي
أيمن عبلي
وسام قطب
عبود العمري

ما هو دور الابطال الاربعة في العمل الفني اربعة في واحد :

” خالد عبلي “وهو شخصية الشاب صاحب السكن الذي يقطن فيه بقية أبطال المسلسل; والذي يجسد الشاب المعروف بالنصب والإحتيال; كما يعتبر هذه الشاب نفسه متحاذق وأنه يدعي الفهم في كل الأمور.

أما “أيمن عبلي ” فهو البطل الذي يجسد شخصية الشاب العصبي والذي يستثار من أتفه الأمور.

كذلك ” وسام قطب ” يقوم بتجسيد شخصية الشاب المفكر والمخترع الذكي.

بالإضافة إلى الشاب الراحل ” عبود العمري ” والذي يمثل شخصية إجتماعية محبوبة لدى الجميع.

 

القناة الناقلة لـ مسلسل أربعة في واحد :

من المقرر سيتم عرض مسلسل “4 في 1” عبر قناة “رؤيا”. حيث يتم تقديم الحلقات ضمن ساعة يومية من الكوميديا الأردنية بعد الإفطار.

عبود العمري

هو ذلك الشاب الذي رحل عن الحياة بسبب تعرضه لحادث اليم حادث سيارة أودى بحياته; وقد رحل عبود بعد الإنتهاء من تصوير العمل الكوميدي اربعة في واحد . ويشارك في بطولة العمل صديقه المقرب أيمن عبلي ووسام قطب وخالد عبلي; وللعلم لقد كان أيمن وخالد معه في السيارة ولكن نجيا من الحادث.