التخطي إلى المحتوى

حليمة بولند تتلقى هدايا “خرفان ونياق” . وذلك بعد رفع الحظر عن أموالها في قضية غسيل الأموال.جدير بالذكر انه عبر صحيفة المرصد بان الاعلامية الكويتية حليمة بولند . قد حصلت على العديد من الخرفان والنياق وذلك عقب الافراج عن اموالها بعد . ماتعرض له من رفع قضية في حقها غسيل الاموال . وهكذا حليمة بولند تتلقى هدايا “خرفان ونياق”

علاوة على ذلك حصلت المذيعة والاعلامية حليمة بولند . على العديد من الهدايا الاخري حيث امتلئ منزلها بالعديد من الهدايا والورود الكثيرة . وقامت بعرض مقطع مصور لتظهر كمية الهدايا التي تلقتها صباح اليوم من اقرباؤها ووالدها والحملة ومن العديد من متابعيها ومحبيها .

وبذلك تم رفع الحظر عن اموالها من قضية غسيل اموال المشاهير ورفع التحفظ عن اموالها وحساباتها .

وعرضت حليمة بولند المقطع المصور الذي تظهر فيه عدد من الخراف في حديقة منزلها وعلقت قائلة ” بانها توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم اهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت “.

كما عرضت حليمة بولند مقطع مصور لعدد من النياق وقالت “وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا”.

في الختام قرر النائب العام الكويتي رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم ” قضية غسيل أموال المشاهير” .

 

وعبر موقع – البيان نيوز – نعرض كل ما هو جديد