التخطي إلى المحتوى

” اختطاف ” المسلسل السعودي . بالاضافة يجب تنويه بان شهر رمضان 2021 سيكون من افضل الرمضانات .وخاصة مع قدوم المسلسلات السعودية ذات الطابع القوي فمنها الدرامي والكوميدي والاجتماعي . ولا ننسي الطابع البدوي والتراثي .مع المسلسل السعودي ” اختطاف ” .

و جدير بالذكر مع انتهاء الصراع الرمضاني للعديد من المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية والبنانية .فرمضان اصبح على الابواب ونحن نتصارع لكسب المزيد من تلك المسلسلات الرائعة . وعلاوة على ذلك نحن نوعد متابعينا الاعزاء بمتابعة كل ما هو جديد وذلك عبر – البيان نيوز – .
وكما عودكم البيان بجلب وطرح المسلسلات بشكل كلي وليس خاص ، سيكون هناك المزيد والمزيد من مسلسلاتنا الرمضانية .

جدير بالذكر ليس تلك المفاجئة الوحيدة التي صنعها الممثل السعودي . فهناك العديد من المسلسلات السعودية التي نحن بصدد عرضها طوال الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك .

ويجدر الاشارة الى ان مسلسل ” اختطاف ” سيكون من ابرز واقوي المسلسلات الرمضانية لعام 2021 .

قصة مسلسل اختطاف :

فهو نقلة كبيرة في الدراما السعودية ، وتم تصوير جزء في دبي وذلك على يد مدير التصوير الايطالي الشهير بيتر لاكستن ، وجدير بالذكر بان المسلسل يتمحور حول التشويق والاثارة وايضا الجريمة والمسلسل يدور حول عملية اختطاف . والعمل يتضمن العديد من الفنانين عبدالإله السناني، ليلى السلمان وإلهام علي.

يجب الاشارة بان العمل من اخراج : المخرج البريطاني مارك سليبيرز . من تاليف : ايمان السليمي . وتعتبر التجربة الاولي للكاتبة ايمان .

ابطال مسلسل ” اختطاف “

عبدالإله السناني، وليلى السلمان وإلهام علي .

نبذة عن المسلسل :

وكان المسلسل في البداية ينتمي للمخرجة عهد كامل، لكن تم تغير المخرج .ليحل مكانها المخرج البريطاني مارك سليبيرز.

وعلاوة على ذلك فان الدراما السعودية تتنوع بالعديد من المسلسلات والقصص بل والتجديد .وكل مسلسل يحمل في طياته افكار جديدة ومتنوعة .

وللعلم فان موسم رمضان يحمل نحو اربع مسلسلات سعودية متنوعة وهادفة في نفس الوقت .

القنوات العارضة لمسلسل اختطاف :

الاهم من ذلك انه سيتم عرض المسلسل على شبكة قنوات mbc

في الختام له انه سيتم عرض المسلسل عبر موقع – البيان نيوز – في رمضان 2021 .