التخطي إلى المحتوى

” علاء الدين ” المسلسل الاماراتي . كما يجب التنوية ان شهر رمضان من اجمل اشهر السنة ، ولاتخلو درامي عربية من الاعمال الكوميدية الاماراتية . والمعروفة بالفاكهة الكبيرة بل هي فاكهة شهر رمضان الكريم .بالتاكيد نحن بعض الضغط اليومي والحياة الروتينية التي يعيشها الانسان . بالتاكيد يحتاج الى ترفيه يطلعه من الضغط والالم والحياة المتعبة .جدير بالذكر فالاعمال الكوميدية تخرج الانسان الي عالم اخر . فهي تتناول الحياة باسلوب ساخر ولطيف دون ان يجرح احد . كما تعودنا كل شهر فضيل ان يتطرق الجمهور لمتابعة بعض الكوميدي من خلال الكوميديا الخليجية . علاوة على ذلك لما لها من طابع غريب من الضحك الجميل .علاوة على ذلك فمسلسل ” علاء الدين ” ذات الطابع الكوميدي الساخر الهادف .

كما موعد العمل الفني  2021
قصة مسلسل العمل الفني
أبطال علاء الدين
الفنان أحمد العونان بطل
دور الممثل عبد الناصر درويش

نبذة للعمل  :

بالاضافة يعتبر مسلسل علاء الدين من المسلسلات الكوميدية الإماراتية . الهادفة التي تجعل البسمة والضحكة مرسومة على وجه المتابع والجمهور حيث تخرجه من الواقع ببعض الفكاهة الجميلة .التي تطل علينا خلال شهر رمضان الكريم، كما يجدر الاشارة بان المسلسل هو عبارة عن مجموعة من الحلقات المنفصلة، ويتم في كل حلقة تناول موضوع اجتماعي موجود بالواقع ولكن يتم تناوله بشكل ساخر يهدف لإدخال البسمة والضحك على وجه الجمهور.

بالاضافة قد تصل مدة الحلقة إلى 45 دقيقة من الفكاهة الخفيفة والهادفة التي تروى أحداث مشوقة وممتعة والجدير بان الضحك خلال كل حلقة لا يتوقف بل يبقي مستمر لنهاية الحلقة .

وللعمل قد تم تصوير المسلسل في دولة الإمارات العربية المتحدة . وذلك داخل استديو عجمان تحت إجراءات احترازية مكثفة

 

قصة علاء الدين

جدير بالذكر ان  مسلسل علاء الدين يعتبر نوع من انواع الدراما المنفصلة، يجدر الاشارة انه يروى قصص عديدة ومتنوعة . ويتم طرح في كل حلقة قضية تخص المجتمع الخليجي بشكل خاص والعربي بشكل عام وذلك ضمن أحداث كوميدية ساخرة . ولكن تهدف لحل القضايا بطريقة مختلفة للوصول الى حل ولو كان المسلسل كوميديا .

ابطال  ” علاء الدين ” :

بالطبع الممثل الكوميدي الفلسطيني الكويتي عبد الناصر درويش في دور علاء الدين.
تاكيد الابطال أحمد العونان .سلطان الفرج.نيفين ماضي .ميثم بدر.نور العقيلي.كما عادل خميس.
نصر حماد.علي التميمي.أحمد الجسمي.

 

والعمل الفني ” علاء الدين ” من ﺇﺧﺮاﺝ: بطال سليمان (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: جمال سالم (مؤلف)

القنوات العارضة :

بالاضتافة يجب الاشارة عن  القنوات العارضة لمسلسل علاء الدين هي قناة أبو ظبي دراما وتلفزيون دبي وقناة MBC.

في الختام نذكر بان المسلسل سيكون عبر موقع – البيان نيوز