التخطي إلى المحتوى

وش تبي بس ” المسلسل السعودي الكوميدي . جدير بان رمضان اقترب وتعددت المسلسلات الدرامية والكوميدية والتراثية والاجتماعية .كما يحب العديد الدراما الخليجية وخاصة الدراما السعودية لغيابها لوقت طويل عن الساحة الرمضانية ولكن هناك ايضا المسلسلات الكوميدية الرائعة التي يبغي العديد الحصول عليها ومتابعتها . واليوم نحن بصدد ان نطرح احدي المسلسلات الكوميدية وهو مسلسل ” وش تبي بس” . علاوة على ذلك المسلسلات الرمضانية الاخري .واليوم مع مسلسل ويش تبى بس ويعتبر احدي الكوميديات المطروحة على الساحة العربية .

مسلسل وش تبي
القنوات الناقلة لمسلسل وش تبي بس

نبذة عن العمل الفني :

جدير ان وش تبي بس من المسلسلات الكوميدية المرتقبة بقوة . خاصة في الدراما السعودية والخليجية لهذا العام 2021، بالرغم من ان المسلسل يناقش العديد من القضايا الشبابية السعودية الهامة وذلك بشكل درامي كوميدي مميز للغاية ورائع . ولكن تبقي الدراما والكوميديا هي المتبعة في الوقت الحاضر ، كما يطرح المسلسل عدد كبير من الأفكار والقضايا المختلفة الموجودة على الساحة السعودية وجدير بشكل كوميدي جديد.يجب التنويه بان المسلسل يمر بأحداث قوية فيها مجموعة من الصراعات الناتجة عن اختلافات بين الإنسان في السنين الماضية والحاضرة .

والمعروف بان الفنان السعودي فيصل العيسي، كانت أولى أعماله مسلسل شباب البومب، والذي عرض لمدة ثماني مواسم متتالية، وهو البطل الرسمي للمسلسل الرمضاني وش تبي بس .

وعلاوة على ذلك المسلسل يتناول العديد من القضايا والموضوعات الشبابية الهامة في المجتمع السعودي والخليجي.
بالاضافةسيناقش قضايا حساسه بمشاركه كبيرة من نجوم الفن من المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمسلسل وش تبي بس :

سيعرض المسلسل الكوميدي وش تبي بس على القنوات ام بي سي، ويعرض ايضا على عدد من القنوات السعودية طوال شهر رمضان المبارك بعدد 30 حلقة كاملة.