التخطي إلى المحتوى

” الكهف ” المسلسل السعودي الرمضاني . بالفعل اصبح العديد ينتظر شهر رمضان الفضيل لتعدد المسلسلات بكافة انواعها واشكالها . كما بقي القليل وياتي رمضان الفضيل . جدير عدة ايام فقط . والمسلسلات الخليجية اصبحت بشكل كبير على الساحة العربية فبرغم الوباء المنتشر ولكن تبقي المسلسلات هي اجمل شئ في الحياة حيث يغيب الشخص مع جمالها واحداثها المتتالية والمتتابعة . علاوة على ذلك فهي تتناول العديد من القضايا المجتمعية ومنها من يتحدث عن حقبة زمنية معينة عاشها الانسان وتبقي احداثها ذكرة لنعيسشها فيما ياتي ونتذكرها . او قصة يحكيها اشخاص شاهدوها واوعاشوا في تلك الفترة الجميلة . جدير بالذكر سنطرح المسلسل السعودي ” الكهف ”

نبذة عن مسلسل ” الكهف “

بالاضافة الي ان المسلسل يحمل الطابع البدوي ، حيث يتحدث عن الصراعات التي حدثت بين العديد من القبائل في فترة زمنية قديمة . كما بتم كشف كهف باسراره والغموض الذي يلتف حوله .والعمل يتضمن العديد من الاثارة والتشويق والدراما التي يلفها الغموض والمعرفة وللعمل تم تصوير العديد من المشاهد والاحداث في الاردن . وبالتالي يتم اكتشاف العديد من الشخصيات البدوية .

وجدير بان العمل الفني من تأليف : محمد البطوش، وإخراج : سيف يوسف، ويضم العمل نخبة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل منهم : أميرة سمير، ونجلاء عبدالله، وتركي اليوسف. وشاكر جابر .

في الختام نحيطك علما بانه سيتم عرض المسلسل عبر موقع – البيان نيوز – وكل ما هو جديد تجده لدي البيان الجديد