التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة كلاسيكو الكون باعتباره يوما محددا للموسم فقد الكلاسيكو بعضاً من بريقه; لكن في حين تراجعت صورته; إلا أن أهميته لن تتراجع ولذلك قررنا أن نستعرض لكم متابعينا الأشاوس موعد مباراة الأرض وكلاسيكو الكون ريال مدريد وبرشلونة Barcelona ضد Real Madrid.

الأمر لا يتطلب قفزة كبيرة للخيال لتخيل الاسابيع القليلة الماضية; من الموسم تلعب على النحو التالي.

 

بينما يتخلى أتلتيكو مدريد التي تمزقت أعصابه عن مكانه في قمة الدوري الإسباني; يأتي برشلونة الذي قام بترميم نفصه; ولم يهزم في مطلع العام; وحل محل فريق ديغو سيميوني; وإستطاع أن يستعيد اللقب.

في الوقت نفسه يأتي صاحب الرائحة المألوفة للمجد الأوروبي; ريال مدريد ليتفوق على ليفربول وتشيلسي لينتصر ويحقق الفوز بمكان نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالتالي سيكون ريال مدريد هو المستضعف بكل المقاييس في اسطنبول; ومن المؤكد أن بايرن ميونخ ومانشستر سيتي أكثر إكتمالاً وتماسكا; حتى باريس سان جيرمان الذي يغذي مهمة الإنتقام تألق كيليان مباني.

علاوة على ذلك فقد تمكنت الجهات القائمة على تجهيز مباراة ريال مدريد ضد برشلونة; من إنهاء التحضيرات اللازمة للقاء الهام بين برشلونة وريال مدريد; كما أنها قامت بعمل كافة الإجراءات الإحترازية لعدم اصابة أي من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد.

بالرغم من أن كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد جاء قبل شهر رمضان المبارك 2021 بأيام قليلة; حيث الجمهور يتحضر وينتظر الشهر الكريم; إلا أن مباراة برشلونة ضد ريال مدريد تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث; وذلك يأتي لأهمية اللقاء الحاسم بين الفريقين.

كلاسيكو مباراة الارض

بالتأكيد يبحث كل من برشلونة وريال مدريد عن استنشاق نشوة الإنتصار; وحصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب مع المتصدر أتلتيكو مدريد; من خلال الجولة الثلاثون للدوري الإسباني; والتي تقام على أرض استاد الفريدو دي ستيفانو.

قائمة ريال مدريد في المواجهة ضد برشلونة

في التفاصيل شهدت القائمة الخاصة بفريق ريال مدريد المقررة لخوض كلاسيكو الأرض; غياب كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران وداني كارفاخال وإيدن هازارد; بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة.

كما أن القائمة جاءت كالتالي: كورتوا، ألتوبي، لونين، ميليتاو، ناتشو; مارسيلو، أودريوزولا، ميندي، كروس، مودريتش; كاسيميرو، فالفيردي، ايسكو، بنزيما; اسينسيو، فاسكير، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

مباراة الكون كلاسيكو الارض

جدير بالذكر أيها العشاق لكرة القدم; أن مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم; من المقرر أن تنطلق في الدقيقة الأولى من الساعة التاسعة 9:00مساءاً بتوقيت مصر.

كما أن اللقاء بين برشلونة وريال مدريد سيقام في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة; والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

القناة الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

نشير لكم متابعينا على القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد; كي تتمكنوا من متابعتها ومعرفة من الرابح ومن الخاسر في هذا الكلاسيكو المميز; حيث سيتم نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة “beIN 1”; وقناة “beIN Premium 1HD”.

بالإضافة إلى أن المعلق على مباراة ريال مدريد ضد برشلونة سيكون هو المعلق: رؤوف خليف.

مقالات متصلة:

مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي