التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد ضد اشبيلية في الدوري الإسباني; بعد خروج فريق تشيلسي من نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا منتصف الأسبوع; من المفترض على الريال مدريد أن يعيد حساباته وأن يجمع صفوفه للحصول على ثلاث نقاط; في اللقاء ضد إشبيلية الذي يعد أحد أفضل الفرق في الدوري الإسباني; ريال مدريد ضد اشبيلية في الدوري الإسباني.

كما أن لوس بلانكوس قد أنجز مهمته في وقت سابق من الموسم الحالي; على ارض ملعب رامون سانشيز بيزخوان; ولكن لم يكن فوزه بهدف واحد مقابل لا شي مقنعاً; ومن المفروض على فريق ريال مدريد أن يلعب بشكل أفضل يوم الأحد ليحقق الفوز.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الاسباني

بالتالي فقناة النقل ووقت مباراة ريال مدريد وإشبيلية; يثيران الفضول على محركات البحث من عشاق كرة القدم في مختلف انحاء العالم; اذن ماهي تفاصيل مباراة ريال مدريد واشبيلية؟

كذلك التشويق مستمر في الدوري الاسباني; سيشارك ريال مدريد وإشبيلية في الأسبوع الخامس والثلاثون; مشجعوا كرة القدم وعلى وجه الخصوص متابعي الدوري الاسباني يتسائلون عن جميع التفاصيل بشأن المباراة.

اذن ما هي تفاصيل مباراة ريال مدريد وإشبيلية؟

يتحضر فريق ريال مدريد للمواجهة مع فريق اشبيلية يوم الأp] في الدوري الإسباني (الأسبوع 35)، وستكون أرض ملعب الفريدو دي ستيفانو حاضنة للمباراة التي ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة السعودية، 10:00، والساعة التغاسعة بتوقيت مصر 9:00.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الريال مدريد وإشبيلية ومن المعلق؟

علاوة على ذلك; كثيرة هي القنوات التي تنقل مباريات الدوري الاسباني فمنها المحلية ومنها العالمية; ولكن تبقى القناة التي لها حق النقل المنفرد لمباراة الريال مدريد وإشبيلية هي بي ان سبورت، وسيكون المعلق عليها هو المعلق الرياضي الجزائري الشهير: حفيظ دراجي.