التخطي إلى المحتوى

مسلسلات الكرتون في رمضان . كما هناك ن يبحث عن المسلسلات العربية بشكل كلي . فهناك من يبحث عن المسلسلات الكرتونية الهادفة . بالتالي اليوم نحن بصدد عرض المسلسلات الرمضانية الناجحة لشهر رمضان الكريم لعام 2021 . بدا العديد يبحث عن قائمة مسلسلات الكرتون . والجدير بالذكر بان تلك المسلسلات الهادفة تعمل على توعية الطفل وخاصة الناحية الدينية من خلال كرتون ادم عليه السلام ومسلسل يونس والحوت وهذه المسلسلات سواء حلم الفضاء او ادم او يونس وبار هناك هدف سامي من خلالها لنشر الوعي الثقافي والتكنولوجي الفضائي لتلك العقول الصغيرة البسيطة . بالتالي ينال الطفل المعلومات بشكل بسيط وجميل ومحبوب . مسلسلات الكرتون في رمضان

علاوة على نيل الثقافة من خلال رسوم متحركة يتمتع بها الكبير والصغير . مسلسلات الكرتون في رمضان .

مسلسلات الكرتون في رمضان
مسلسل حلم الفضاء

قصة هذا المسلسل تعمل وتهدف إلى نشر الوعي وثقافة علوم وتكنولوجيا الفضاء، وذل من خلال مغامرات مثيرة ومشوقة للأطفال، ويعتبر هذا النوع من المسلسلات جديدة وهادفة ومميز للأطفال، ويعد الفضاء والمخلوقات الفضائية من اكثر المواضيع التي تعمل على جذب الاطفال . هو مغامرة للطفل و التفكير والأبداع الموجود داخل هؤلاء الاطفال ، ويجعل لديه الفضول وحب المعرفة من غموض الفضاء.

والعمل الفني من تأليف : محمد كمال حسن، ومصطفى زايد وإخراج : عمرو عادل .

مسلسل أدم عليه السلام

ويتناول المسلسل قصة سيدنا آدم عليه السلام . وذلك بشكل رسوم متحركة وتناسب جميع الفئات العمرية المختلفة، وسوف يعرض هذا المسلسل عبر قناة الحياة طوال شهر رمضان القادم لعام 2021. والهدف الرئيسي من العمل هو توعية الطفل لمعرفة قصة ابو البشرية سيدنا ادم عليه افضل الصلاة والسلام . ولقي العمل بحث كبير من الجمهور قبل العرض .

مسلسل يونس والحوت

يروي المسلسل قصة سيدنا يونس والحوت . بشكل رسوم متحركة حتي يستطيع الطفل من فهم القصة بشكل مبسط وتعليم الاطفال النهج الديني . وشارك الكاتب فداء الشندويلي المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلقا”اللهم إنا نحتسبه عندك علما ينتفع به، فاجعله في ميزان حسناتنا إلى يوم الدين “.

وهذا المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج ويعرض هذا المسلسل عبر قناة النهار الفضائية طوال شهر رمضان القادم لعام 2021

مسلسلات الكرتون في رمضان .
مسلسل بكار

مسلسل بكار الشهير والذي يعشقه الكثير من جميع الفئات من الناس ، وهو عبارة عن كرتون مصري وأول شخصية كارتونية مصرية حقيقية، قامت بنعها المخرجة الراحلة منى أبو النصر، وقامت بإخراج الكثير من الأجزاء ثم استكمل بعد رحيلها سنة 2003 نجلها شريف جمال2003، وتوقف عرضه من سنة 2007 إلى 2015 وتم استكماله سنة 2015 و2016، والذي غنى تتري بداية والنهاية للمسلسل الفنان : محمد منير وهما من أشهر التترات وأحبهما جميع المصريين على اختلاف أعمارهم.

في الختام سيتم عرض المسلسل الكرتوني عبر – البيان نيوز – بشكل يومي طول الشهر الفضيل .